أخر الاخبار

رئيس Xbox يؤكد أن سوني ليست المنافس الحقيقي لهم و هؤلاء من يجب أن تخشى Microsoft !

رئيس Xbox يؤكد أن سوني ليست المنافس الحقيقي لهم و هؤلاء من يجب أن تخشى Microsoft

رئيس Xbox يؤكد أن سوني ليست المنافس الحقيقي لهم و هؤلاء من يجب أن تخشى Microsoft

بعد تصريحات تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية عندما أكد رئيس شركة نينتندو أن سوني و مايكروسوفت ليسوا عبارة عن منافسين حقيقيين لهم من خلال أجهزة الجيل القادم و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث أشار أن منصة نينتندو سويتش لن تتأثر بهذه الأجهزة التي تستعد للولوج إلى الأسواق خلال نهاية هذا العام مضيفا أنهم فعلا يستهدفون جمهور آخر غير ما تركز عليه مايكروسوفت و سوني معا .

وهو ما تم الرد عليه اليوم أيضا من جانب العملاقة مايكروسوفت حيث وخلال تصريحات رسمية من السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى الشركة فقد أشار خلال مقابلة مع موقع Protocol أنهم و خلال المستقبل القريب لا يجب عليهم أن يخشوا من سوني و نينتندو بحكم أنهم لا يملكون خدمة Azure .

مضيفا أن الشركة فعلا استثمرت تجربة لمدة سنوات و ملايير من الدولارات بهدف تطوير هذه الخدمة لكي تقدم المستوى الحالي لها ، مشيرا أن المنافس الحقيقي لشركة مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس في قادم السنوات سيكون هو شركات مثل جوجل و أمازون بالإضافة إلى الشركات التي من الممكن أن تلتحق بهذا النوع من الخدمات السحابية .

حيث أشار في تصريحه أن مايكروسوفت تنظر إلى المستقبل و الذي يضيف أنه سيكون من خلال الخدمات السحابية و سلاح هذه الأخيرة هو خدمة Microsoft Azure التي استثمرت فيها لعدة سنوات قبل أن تصبح على ماهي عليه الآن .

مؤكدا أنه بهذا القول لا يقلل من قيمة نينتندو و سوني كشركات قدمت و تقدم الكثير في صناعة الألعاب لكن خدمة Azure على حد قوله سيكون من الصعب مجاراة مستواها و هو ما دفع سوني للتعاون قبل أكثر من سنة مع مايكروسوفت بهدف تبادل الخبرات و الخدمات ما يجعل المستقبل فعلا واعد جدا ،، تحياتي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -