recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass في شهر فبراير !

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا من خلال الموقع أن قدمنا حزمة من التفاصيل و المعطيات عن العناوين التي من الممكن أن تتوفر خلال شهر فبراير الحالي بالنسبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي خاصة بعد التصريحات الأخيرة و التلميحات من مايكروسوفت على أساس أن الشهر المقبل ستكون الفرصة أمام الجمهور للحصول على مجموعة من العناوين الرهيبة بالمجان و ذلك لتعويض الألعاب التي ستغادر الخدمة قبل فترة قصيرة من الأن وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة من الأن .

إد أكدت الشركة أن الجمهور سيكون له موعد مع كل من لعبة Final Fantasy XV و ايضا Wolfenstein Youngblood على الخدمة ابتداء من يوم الغد تماماً على جهاز إكسبوكس ون و البي سي .

ناهيك عن لعبة Death's Gambit في نفس اليوم بالنسبة للمستخدمين على جهاز البي سي تم يلتقي الجمهور خلال تاريخ 13 فبراير الحالي مع لعبة الألغاز Death Squared و التي ستكون متاحة فقط من خلال خدمة Xbox Game Pass على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

دون أن ننسى لعبة Bleeding Edge التي سيستفيد جميع المشتركين في الخدمة من الولوج المباشر إليها من تاريخ 14 الى غاية 16 فبراير عن طريق نسخة البيتا التجريبية و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة لبرنامج المحتويات القادمة على خدمة Xbox Game Pass خلال هذا الشهر على جهاز البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

قائمة المحتويات :

- بتاريخ 6 فبراير
Final Fantasy XV (PC and Xbox One)
Wolfenstein: Youngblood (PC and Xbox One)
Death's Gambit (PC)
- بتاريخ 11 فبراير
Dead Cells: The Bad Seeds (PC and Xbox One)
Metro Exodus: Sam's Story (PC and Xbox One)
- بتاريخ 13 فبراير
Death Squared (Xbox One)
- من تاريخ 14 إلى 16 فبراير
Bleeding Edge - Multiplayer beta (PC and Xbox One)


google-playkhamsatmostaqltradent