recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جهاز Xbox Series X سيتيح تقنية متطورة لإضافة مساحة تخزين خارجية !

إشاعة : جهاز Xbox Series X سيتيح تقنية متطورة لإضافة مساحة تخزين خارجية

إشاعة : جهاز Xbox Series X سيتيح تقنية متطورة لإضافة مساحة تخزين خارجية

جهاز إكسبوكس سيريز اكس و منذ الكشف عنه قبل عدة أشهر من الأن من طرف مايكروسوفت كان هذا الأخير عبارة عن محطة من أجل عدة تفاصيل و معطيات توفرت من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية و التي حاولنا من خلالها أن نقدم لكم عدة تفاصيل استناداً على ما تم الكشف عنه من طرفها .

و من أبرز المعطيات كانت هي الصور التي تم الكشف عنها قبل عدة أسابيع من الأن لأول نسخة من الجهاز و هي تلك الأولية حيث تبين أن الجهاز فعلا يتضمن بعض المداخل الغريبة خلف المنصة و هو ما تحدث عنه مجموعة من المتخصصين التقنيين على أساس أن هناك مدخل غريب مخصص من طرف مايكروسوفت فقط المطورين من أجل إصلاح الجهاز أو إعادة ضبط هذا الأخير .

و هو ما عاد اليوم إلى الواجهة من خلال موقع Thurrott و الذي أكد أنه يتراجع عن هذه التفاصيل بحكم أنه ما بلغه من معلومات فهذه الفتحة الغريبة و التي يمكن أن نشاهدها في الصور أسفل الموضوع بين منفذ HDMI و أيضا Optical ستكون مخصصة لشيء متطور جدا من مايكروسوفت .

حيث يضيف المصدر أن هذه الفتحة و حسب ما توصل به من معلومات ستكون فرصة أمام اللاعبين من خلالها لإضافة مساحة تخزين إضافية على الجهاز و التي ستكون من فئة مخصصة للجهاز على حد قوله حيث قدم عدة فرضيات عن هذا الأمر بين بطاقات التخزين السريعة مثل SanDisk CFExpress و التي يظل سعرها مرتفع جدا حيث يصل إلى غاية 200 دولار لحجم 64 جيجا و هو ما لن يساعد على حل مشكلة التخزين فى الجهاز خاصة أن الألعاب حاليا يفوق حجمها 100 جيجابايت على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 من روكستار .

من جهة أخرى يمكن أن تستخدم مايكروسوفت نوع اخر من مساحات التخزين و هي SSD M.2 NVMe التي تتوفر على أجهزة البي سي المحمولة مثل Surface Pro X أو Surface Laptop 3 من مايكروسوفت أيضا حيث تتوفر بمساحة جد مهمة إلا أن سعرها هو الأخر مرتفع حيث يصل إلى 200 دولار لمساحة 512 جيجابايت فقط .

طبعاً المعلومات ليست رسمية بعد من مايكروسوفت و هو ما سنحاول أن نترقب خلال الأيام المقبلة الكشف عن تفاصيل أكثر حوله و بالطبع لا يوجد دخان بدون نار و سنترقب الجديد دائما ما مايكروسوفت في هذا الصدد ،، تحياتي.

إشاعة : جهاز Xbox Series X سيتيح تقنية متطورة لإضافة مساحة تخزين خارجية


google-playkhamsatmostaqltradent