recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت لن تضحي بالأداء على مستوى الألعاب في سبيل توفير دقة عالية و هذا هدفها من جهاز Xbox Series X !

مايكروسوفت لن تضحي بالأداء على مستوى الألعاب في سبيل توفير دقة عالية و هذا هدفها من جهاز Xbox Series X

مايكروسوفت لن تضحي بالأداء على مستوى الألعاب في سبيل توفير دقة عالية و هذا هدفها من جهاز Xbox Series X

أكيد أن مايكروسوفت من خلال الأشهر الماضية كانت جد نشيطة من حيث الخرجات الإعلامية القوية التي أقدمت عليها هذه الأخيرة و التي كانت فعلا قوية خاصة أنها قدمت جهازها للجيل القادم و النسخة الفخمة إن صح الفول و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز اكس .

حيث تبين أن الشركة تمتلك طموح كبير من خلال هذه المنصة و ذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين إليها ، خاصة من يبحث عن أفضل أداء من حيث الألعاب وهو ما جعل هذه الأخيرة تؤكد اليوم وعبر مقابلة من خلال موقع Stevivor و التي كان متواجد فيها السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .

حيث كان واضحا حيال الهدف من جهاز إكسبوكس سيريز اكس حينما أكد أنهم و خلال الأجهزة السابقة و هنا الحديث عن إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون أو إكسبوكس ون إكس لم يجربوا ذلك الإحساس الخاص بمنح المطورين ما يرغبون به من قوة لتوفير أقوى الألعاب على الأجهزة و اعطاء هؤلاء عتاد غير محدود لتقديم الأفكار التي يرغبون بها دون أي قيود .

و الأهم أن تضمن اللعبة أفضل أداء ممكن و هو هدفهم من خلال أجهزة الجيل القادم من إكسبوكس حيث أشار عبر هذه المقابلة أنهم لم يترددوا ولو للحظة في الاستماع إلى هؤلاء من أجل توفير ما يلزم و يرغبون بتقديم ألعاب لا تركز فقط على الرسومات و الدقة العالية بالرغم من قدرة الجهاز الوصول إلى غاية 8K .

إلى أنهم بالمقابل لن يتخلوا عن الأداء في الألعاب و هو ما يشكل أولوية بالنسبة لهم بحكم أنه نقطة الضعف التي كانت دائما تثار من خلال أجهزة المنصات المنزلية على حد قوله و هي تصريحات من دون شك رائعة من هذا الأخيرة تؤكد من جهة أن مايكروسوفت فعلا تغيرت خططها و أصبحت تهتم لأمر المستخدمين و ترغب بمنافسة أجهزة البي سي و محاولة جلب هذا الجمهور إليها بطريقة أو بأخرى على ما يبدوا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent