recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Daymare 1998 تحصل على موعد إطلاقها الأوروبي لأجهزة PS4 و Xbox One !

لعبة الرعب Daymare 1998 تحصل على موعد إطلاقها الأوروبي لأجهزة PS4 و Xbox One

لعبة الرعب Daymare 1998 تحصل على موعد إطلاقها الأوروبي لأجهزة PS4 و Xbox One

لعبة Daymare 1998 توفرت من خلال جهاز البي سي قبل فترة من الأن و بلا شك أنها تقدم مستويات جد مهمة من حيث المبيعات منذ ذلك الوقت لكن الفريق المطور لهذه اللعبة التي نذكر أنها كانت في الأصل عبارة عن فكرة لجزء ريميك سلسلة Resident Evil و تحديدا الإصدار الأول قبل أن تتدخل كابكوم على الخط و تمتع تطوير اللعبة ما جعل هذا الفريق من المطورين يغير البوصلة إلى تقديم فكرة خاصة به من خلال Daymare 1998 .

وهو ما لقى إعجاب عدد مهم من المستخدمين و يستعد في الفترة المقبلة إلى تقديم اللعبة أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و هو ما تم الإعلان عنه قبل عدة أشهر من الأن .

حيث تم تحديد قبل عدة أسابيع من الأن أن اللعبة قادمة في موعد محدد في اليابان على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما جعل الجمهور الأوروبي في ترقب و إنتظار لكل للمستجدات القادمة في هذا الصدد من طرف هؤلاء .

وهو ما تمت الإشارة إليها اليوم عن طريق الحساب الخاص بهذا الفريق حينما توجه أحد المستخدمين إليه بسؤال مباشر و هو متى يمكن أن نشاهد اللعبة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 في المتاجر الأوروبية ؟ و هو ما كان واضح حياله الفريق حينما أشار أن اللعبة ستتوفر في شهر أبريل المقبل .

دون أن يحدد تاريخ معين لإطلاقها لكن يمكن أن نترقب هذا الأخير في الأشهر المقبلة على الأقل الأن هناك نافذة إطلاق محددة لهذه اللعبة المنتظرة من طرف محبي ألعاب الرعب و لو أن هذا الشهر سيشهد إطلاق أهم لعبة خلال هذه السنة بالنسبة لمحبي العاب الرعب و الحديث هنا عن Resident Evil 3 Remake ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent