recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Daymare 1998 المقتبسة من عالم سلسلة Resident Evil قادمة على جهاز PS4 في هذا الموعد..

رسميا لعبة Daymare 1998 المقتبسة من عالم سلسلة Resident Evil قادمة على جهاز PS4

رسميا لعبة Daymare 1998 المقتبسة من عالم سلسلة Resident Evil قادمة على جهاز PS4

لعبة البقاء و الرعب Daymare 1998 سبق وأن تطرقنا لها من خلال موقعنا في أكثر من مناسبة على أساس أنها عبارة عن مشروع جد واعد كان قد توفر على أجهزة البي سي قبل أشهر من الآن إلا أن الفريق المطور كان لا ينفي رغبته في توفير اللعبة على مجموعة من الأجهزة الأخرى بهدف التقرب أكثر من المستخدمين على أجهزة و منصات منزلية إضافية .


حيث كان في البداية أفراد فريق Invader Studios يخططون إلى توفير المشروع على أساس أنه ريميك الجزء الأول من سلسلة Resident Evil قبل أن تقف في طريقهم شركة كابكوم و يعرجون بعد ذلك إلى لعبة مستقلة عبر عنوان Daymare 1998 بنفس الأسلوب لكن وفق قصة و سيناريو تم أجواء مختلفة جملة و تفصيلا عن ما توفر في السلسلة .

لكن بنفس ADN السلسلة إن صح القول و هو بالفعل ما نجح في توفيره حسب آراء عدد من المجربين قبل فترة من الأن إلا أن اللعبة اليوم تعود و في جعبتها المزيد من المعطيات و المعلومات المثيرة التي تمت مشاركتها من طرف فريق التطوير حيث أكد هذا الأخير بصفة نهائية أن اللعبة قادمة على الأراضي اليابانية خلال عام 2020 على أن تتوفر في نفس السنة أيضا في أوروبا .

حيث ستكون هذه الأخيرة محطتها الأولى على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 20 فبراير المقبل في اليابان حيث سيتم توفيرها على شكل نسخة رقمية وأخرى للمتاجر والتي ستكون من نشر شركة DMM Games في اليابان وكذلك All in! Games في أوروبا بسعر 36 يورو فقط على أن تتوفر بعد ذات أيضا على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس ون و هو ما يمكن أن نترقب المزيد من التفاصيل عنه و المكافأة التي من الممكن أن يستفيد منها الجمهور ، من جهة أخرى أكد الفريق المطور أن التأخير لم يكن مفتعل من طرفهم بل بسبب غياب الموارد المالية و هو ما حاول توفيره لإطلاق هذه النسخة على أمل أن تنجح و يواصل هذا الأخير المسيرة مع الجمهور في القادم من السنوات عبر المزيد من المشاريع ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent