recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي للعبة Daymare 1998 و المقتبسة من أجواء سلسلة Resident Evil الكلاسيكية !

شاهد العرض الرسمي للعبة Daymare 1998 و المقتبسة من أجواء سلسلة Resident Evil

شاهد العرض الرسمي للعبة Daymare 1998 و المقتبسة من أجواء سلسلة Resident Evil

لعبة Daymare 1998 طبعا العديد من المستخدمين يجهلون قصتها حيث كانت في البداية عبارة عن مشروع أولي من طرف مجموعة من المطورين المحبين لسلسلة Resident Evil على أساس أن تكون عبارة عن نسخة ريماستر محسنة لجزء السلسلة Resident Evil 2 قبل أن تدخل على الخط شركة كابكوم قبل سنوات من الآن من أجل منع اللعبة من الإطلاق .


و هو ما نجحت فيه حينها ، حيث أكدت أنها تعمل على نسخة ريميك كامل للعبة و هو ما جعل الفريق Invader Studios الذي كان يخطط لطرح هذه النسخة الريماستر يغير من خططه و يقرر العمل على إصدار خاص به و يحمل هويته وهو بالفعل ما نجح في تقديمه من خلال آراء المجربين للعبة Daymare 1998 .

حيث أجمع عدد كبير من المستخدمين أن اللعبة فعلا تشعر وكأنك داخل أحد الإصدارات الكلاسيكية من سلسلة Resident Evil عن طريقها إلا أنها بالطبع تقدم قصة مختلفة و أيضا أحداث خاصة بها الشيء الذي يجعلها فعلا مختلفة عن سلسلة Resident Evil وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو الجديد الخاص بالاطلاق الرسمي .

حيث باتت هذه الأخيرة متوفرة الآن على جهاز البي سي فقط و يمكن للجميع الحصول عليها على أمل أن تتوفر يوما ما من خلال أجهزة المنصات المنزلية في شخص كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent