recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة MediEvil أصبحت ذهبية و انتهاء عملية تطويرها على جهاز PS4 !

رسميا لعبة MediEvil أصبحت ذهبية و انتهاء عملية تطويرها على جهاز PS4

رسميا لعبة MediEvil أصبحت ذهبية و انتهاء عملية تطويرها على جهاز PS4

من بين العناوين المنتظرة و المهمة من طرف سوني في الفترة المقبلة من دون شك نجد من بينها تواجد لعبة MediEvil القادمة على شكل نسخة ريميك موجهة لجهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح خلال الفترة الماضية فقد تم تقديم حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل عن هذه الأخيرة .


و هو ما حاولنا مشاركته معكم من خلال مجموعة من المواضيع على الموقع و أيضا مقالات مطولة أردنا من خلالها تسليط الضوء على كل ما سيتم الإعتماد عليه من خلال هذه اللعبة وهو بالفعل ما توفقنا في طرحه من خلال الموقع إلا أنه وقبل ساعات قليلة من الأن تمت مشاركتنا بمجموعة مهمة من المحتويات المهمة من طرف أستوديو Other Ocean مطور نسخة الريميك للعبة MediEvil .

و التي أكد أنها قد أصبحت فعلا ذهبية ما يعني أنها قد انتهت من عملية التطوير لتمر إلى مرحلة لا تقل أهمية أبدا و هي الإنتاج على الأشرطة حيث ومن خلال تغريدة على الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر شاركنا الفريق المطور صورة لشريط اللعبة النهائي وهو ما يمكن أن يؤكد أن عملية التطوير قد تم إغلاقها .

مع التذكير أن هذه النسخة لن تغير القصة الأصلية من اللعبة و التي تظل نفسها إلا أن العالم و البيئة بصفة عامة فقد تمت إعادة تصميمها بشكل متقدم جدا و هو ما سيكون للجمهور موعد معه من خلال تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا بالطبع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent