recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو ما يمكن أن يقدم محرك رسومات Unity على جهاز PS5 و Xbox القادم ، شيئ مبهر جدا..

شاهد بالفيديو ما يمكن أن يقدم محرك رسومات Unity على جهاز PS5 و Xbox القادم

شاهد بالفيديو ما يمكن أن يقدم محرك رسومات Unity على جهاز PS5 و Xbox القادم

خلال حدث معرض GDC للعام الماضي كانت الفرصة أمام فريق Unity من أجل تحميس الجمهور عبر فيديو قصير يستعرض من خلاله نظرة عن مستقبل محرك الرسومات Unity من خلال ديمو قصير و الذي قرر اليوم أن يعود للواجهة من خلال إستعراض مطول لنفس الديمو و الذي يستخدم أحدث التقنيات من الشركة .

سواء نظام التقاط الحركات للشخصية و أيضا نظام التصميم المتطور بالنسبة بشكل الشخصية و الذي يستخدم مزيج بين نماذج بتقنية 3D و كذلك 4D حيث يؤكد الفريق أن هذا الديمو يأتي من نسخة رقم 2019.3 لمحرك الرسومات .

وهو ما يؤكد أن عمل كبير قد أنجز بالمقارنة مع اول ديمو تم الكشف عنه خاصة من حيث مؤثرات الإضاءة و جودة التكسترات التي فعلا تقدم لنا نظرة عن ما ينتظرنا في أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و هو ما يجعلنا فعلا أمام فرصة مواتية لاكتشاف جانب من ما ينتظرنا عبر عتاد هذه الأجهزة .

خاصة أن الفريق و من خلال هذا الديمو يحاول أن يتوجه للمطورين من أجل حثهم للعمل على هذا المحرك و الإستفادة من قدراته ، خاصة أن عدد مهم من المطورين حاليا يرتقب أن يمروا إلى هذه الأجهزة و من دون شك أن محرك رسومات Unity سيكون خيار جد مناسب لعدد مهم من المبرمجين نظرا لما يقدم من مميزات و هو ما نلمح و نرصد عبر هذا الفيديو الذي أترككم معه و شاركونا رأيكم حول هذا الأخير من خلال قسم التعليقات متابعينا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent