recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو شخصية Ciri من سلسلة The Witcher داخل لعبة Resident Evil 2 !

شاهد بالفيديو شخصية Ciri من سلسلة The Witcher داخل لعبة Resident Evil 2

شاهد بالفيديو شخصية Ciri من سلسلة The Witcher داخل لعبة Resident Evil 2

كنا جرت العادة من خلال نظام المودات لا شيء مستحيل و هو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم من جديد بعد الخطوة التي أقدم عليها المستخدم Wiwilz حيث ومن خلال فيديو تم الكشف عنه من طرف هذا الأخيرة قبل أيام قليلة فقد أكد أنه فعلا قد قطع أشواط مهمة من أجل تحقيق طلب عدد مهم من اللاعبين بتوفير شخصية Ciri من عالم سلسلة The Witcher داخل لعبة Resident Evil 2 Remake .

حيث يمكن من خلال هذه الخطوة أن تعوض البطلة Claire في قصة اللعبة و الأكيد أنها ستتوفر فقط من حيث الشكل و ليس جميع الخصائص التي تميز هذه الشخصيات و هي ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها مبادرات من هذا القبيل .

يحكم أنه سبق لعدد من المبرمجين و أن قدموا لنا عدة شخصيات في هذا الجزء عن طريق تعديلات من خلال نظام المودات و هو ما يمكن أن نتوقع استمراره خلال الأشهر المقبلة خاصة أن هذا المبرمج أكد أن ورش شخصية Ciri ما يزال مفتوحا بحكم أن يرغب بتحسين نظام الانميشن لهذه الشخصية و التي ستكون أقرب بشكلها الحقيقي .

و هو ما يعد فعلا بتحسينات مهمة جدا في الفترة المقبلة ، و نشير أنه يمكن لجميع المستخدمين على جهاز البي سي الأن الحصول على هذا المود بالمجان عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع و بالتأكيد مرفوق معه طريقة التركيب مع الإشارة أن هذه المحتويات تتوفر فقط و حصريا على أجهزة البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للمود من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent