recent
أخبار ساخنة

بعد مرور أربعة سنوات على إطلاقها لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تحقق إنجاز غير مسبوق !

بعد مرور أربعة سنوات على إطلاقها لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تحقق إنجاز غير مسبوق

بعد مرور أربعة سنوات على إطلاقها لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تحقق إنجاز غير مسبوق

لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لاحظنا في الفترة الماضية أنها فعلا عادت بقوة إلى الواجهة و ذلك بفعل ما تم تحقيقه من خلال المسلسل التلفزيوني The Witcher الذي تم بثه على خدمة نتفليكس حيث تبين أن عدد كبير من المستخدمين قرروا التعريج إلى هق السلسلة عبر بوابة الجزء الثالث الذي من دون شك أنه يظل علامة فارقة في تاريخ السلسلة من أستوديو CD Projekt .

حيث كان قد تميز بعد إطلاقه في مايو من عام 2015 إلا أنه مؤخرا أضحى يسترجع أيضا أيام شبابه و هو ما يمكن أن نرصد وفق ما تمت مشاركته معنا من جانب السيد Marcin Momot المسؤول الإعلامي و المجتمع داخل أستوديو CD Projekt Red إد و عبر صورة تمت مشاركتها معنا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد هذا الأخير أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt إستطاعت خلال يوم أمس مساء أن تكسر أحد الأرقام القياسية الغير مسبوقة أبدا في تاريخها حيث ومن خلال نظرة عن هذه الأرقام فقد تبين أنها تشمل عدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت على اللعبة داخل خدمة Steam لجهاز البي سي حيث بلغ ما يناهز 94 ألف لاعب و 651 و هو ما يتفوق على الرقم القياسي الذي سجلته اللعبة خلال إطلاقها قبل أربعة سنوات من الآن .

حينما كانت قد سجلت عدد لاعبين في حدود 92 الف و 268 لاعب و كأن هذه الأخيرة كانت تنتظر إلى غاية ما يتم إطلاق المسلسل التلفزيوني من شبكة نتفليكس لكي تضرب موعدا مع اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية و هو ما تسير على نهجه من خلال ما تمت مشاركته .


حيث أن عدد مهم من المستخدمين قرروا التعريح إلى مغامرة البطل Geralt of Rivia خاصة أن فريق التطوير CD Projekt سبق و أن أكد أن قصة هذا البطل انتهت مع نهاية الجزء الثالث دون أن ننسى كون اللعبة عليها تخفيض جد مهم من خلال متجر Steam بحيث أن سعرها جد مناسب سواء على مستوى النسخة العادية أو من خلال النسخة على شكل تجميعة The Complet Edition و التي تضمن كل من توسعة Hearts of Stone و كذلك Blood And Wine .

إد من المنتظر أن تكون قد تجاوزت مليعاتها حاجز 20 مليون نسخة و التي تحققت قبل فترة طويلة بحكم أنها تتصدر حاليا قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر Steam لعدة دول من التأكيد بلا شك أن هذا العمل التلفزيوني الضخم كان بمثابة نجاح كبير لهذه الأخيرة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent