recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين ينهي جميع أجزاء Darksouls في ساعتين فقط ، لنشاهد من هنا..

أحد اللاعبين ينهي جميع أجزاء Darksouls في ساعتين فقط

أحد اللاعبين ينهي جميع أجزاء Darksouls في ساعتين فقط

واحدة من بين الكوابيس بالنسبة لعدد من المستخدمين و هنا الحديث عن سلسلة Darksouls و مختلفة العناوين إن صح القول من أستوديو From Software حيث تظل ألعاب هذا الفريق الياباني نوعا ما موجهة إلى اللاعبين القدماء و الذين يرغبون بتحديات نوعا ما صعبة جدا .

و هو ما يلقى استحسانا لعدد كبير منهم إلى درجة أن هناك من يتحدى نفسه من خلال هذه العناوين كحال ما تم تقديمه اليوم من طرف أحد المستخدمين و الذي قرر أن يتحدى سلسلة Darksouls و يحاول تختيمها بالكامل في ظرف لا يتجاوز الساعتين و 8 دقائق .

حيث و من خلال الفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نلقي نظرة عن الطريقة التي استخدم هذا الأخير من أجل تجاوز مختلف الصعاب و من دون شك أن الخطوة كانت موفقة من جانبه بحكم أن تسجيل رقم قياسي من هذا النوع فعلا يظل شيء إعجازي .

خاصة و أننا نتحدث عن سلسلة Darksouls و التي كانت وما تزال تظل معروفة من خلال صعوبتها المبالغ فيها أحيانا لكن بالرغم من كل شيء هناك جمهور لهذه السلسلة و هو ما يمكن أن يتأكد بعد الإطلاع على هذا الفيديو حيث يظهر لنا المستخدم و هو في أوج عطائه و يحاول من أجل تختيم اللعبة بحميع أجزائها في زمن قياسي .

وهو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة على موقع خدمة البث المباشر تويتش بحيث كان هذا الأخير عبر بث مباشر و هو في محاولة لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent