recent
أخبار ساخنة

مطور يؤكد أن نظام الصوت في جهاز PS5 خيالي جدا و إلى هذا الحد ينقل التجربة !

مطور يؤكد أن نظام الصوت في جهاز PS5 خيالي جدا

مطور يؤكد أن نظام الصوت في جهاز PS5 خيالي جدا

نعلم منذ فترة طويلة إن صح القول أن جهاز بلايستيشن 5 من سوني سيكون عبارة عن منصة جد متطورة من حيث التقنيات المستخدمة من طرف المطورين و المبرمجين لهذا الجهاز تحت قيادة السيد Mark Cerny رئيس قطاع التطوير بالنسبة لهذا الجهاز و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم عن طريق معطيات تمت الإشارة إليها من خلال مقابلة بين موقع Games Radar و أحد المطورين ممن سبق لهم العمل رفقة أستوديو DICE في فترة من الوقت .

حيث و خلال تصريح هذا الأخير فقد أماط اللثام عن واحدة من بين المميزات المهمة والجديدة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن خاصية الصوت الثلاثي الأبعاد 3D Sound ، حيث سبق لشركة سوني أن أكدت منذ فترة طويلة وتحديدا منذ الكشف عن الجهاز و معطياته التقنية أنه سيكون عبارة عن نقلة نوعية في مجال الصوتيات داخل الألعاب و لن تحتاج إلى مسرح منزلي من أجل الإستفادة من قوة الصوت داخل الجهاز و الألعاب التي تتوفر فيه .

بحكم أنه سيكون مزود بعدة قطع تسمح لهذا الأخير بعمل بث مباشر للصوت عن طريق جهاز التلفزيون أو السماعة الخاصة بك من أجل الإستفادة من هذه التقنية و هو ما أكده المبرمج الصوتي خلال كلامه .

حينما أكد عبر كلامه في هذا الحوار المباشر أن الجهاز له القدرة على تقديم جودة صوت غير مسبوقة من حيث المنصات المنزلية و أيضا جعل المطورين لا يتعبون من أجل توفير و إستغلال هذه القدرات لتوفير نظام صوتي 3D في الألعاب جد متطور و هو ما سيكون فعلا مثير للاهتمام من خلال الجهاز القادم من سوني .

و التي بالطبع ننتظرها أن تشاركنا المزيد من التفاصيل عن الجهاز و مختلف المعطيات التقنية لما لا خاصة و أن الجمهور يترقب كل ما له علاقة بالجهاز خلال الفترة المقبلة و نحن بدورنا لا نرغب في تفويت الفرصة و عدم مشاركة معكم المزيد من المعلومات حول المنصة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent