recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل جديدة عن قوة معالج الرسومات لجهاز PS5 و معلومات مثيرة..

تسريب تفاصيل جديدة عن قوة معالج الرسومات لجهاز PS5

تسريب تفاصيل جديدة عن قوة معالج الرسومات لجهاز PS5

فإنتظار الكشف الرسمي و التقديم النهائي لجهاز بلايستيشن 5 فقد فسحت المجال سوني أمام عدد من المواقع العالمية من أجل البحث عن التفاصيل و المعلومات المتعلقة بجهازها القادم خاصة في ظل التكتم الكبير من هذه الأخيرة حول المسائل التقنية على الجهاز بحكم أننا لا نعلم أي شيء لغاية اللحظة على المنصة المقبلة و هو ما يظل فعلا يفسح المجال أمام الإشاعات و التسريبات .

إلا أن ليس جميعها صحيح و يجب التنقيب بدقة فائقة من أجل الحصول على معطيات بجودة عالية و هو ما يمكن أن نحصل عليه اليوم من خلال معطيات جد مهمة تم تقديمها من طرف فريق موقع PCMag و الذي نقل تصريحات من الصحفي السيد Jason Schreier لدى موقع Kotaku .

حيث أكد هذا الأخير أن قوة معالج رسومات جهاز بلايستيشن 5 ستكون موازية إلى حد ما أو متفوقة عن بطاقة رسومات RTX 2080 بقوة تفوق 10 تيرافلوب و هو ما تحدث عنه موقع PCMag من خلال عدة مصادر لديه و التي أكدت له من خلال التقرير المقدم أن الجهاز المقبل من سوني فعلا سيقدم معالج رسومات من الفئة العالية جدا و ستصل قوته إلى ما يناهز 9,2 تيرافلوب وهو ما يعادل نوعا ما قوة بطاقة الرسومات RTX 2070 من شركة نفيديا .

مضيفا أيضا أن المعالج سيكون قادرا على تقديم معدل ارتداد يصل إلى 2000 GHz ما يعني أنه بسهولة من الممكن أن يصل إلى هذه القوة و لو أن هذه التصريحات تتنافى نوعا ما مع تصريحات الصحفي Jason Schreier الذي يظل من خلال كلامه واثق من المعطيات التي قدمها للجمهور .

من جهة أخرى فقد علمنا من خلال مصدر آخر و هو Colin Moriarty الصحفي السابق لموقع IGN و المخصص في كل ما له علاقة بعالم بلايستيشن أنه فعلا أطلع على نسخة المطورين من جهاز بلايستيشن 5 و أقل ما يمكن أن يصرح به أنها فعلا عبارة عن وحش تقني مضيفا أنه في حالة إعتماد سوني على نفس المواصفات المتواجدة في هذه النسخة ستكون فعلا متفوقة على المنافسين .

مضيفا أن قوتها تعادل ما تم تسريبه مؤخرا من طرف عدة مصادر و بالتالي التفاصيل التي أشارت إلى أن الجهاز تفوق قوته 10 تيرافلوب فعلا قوية و تفوز اليوم بالعديد من المؤيدين و هو ما يجعلنا في ترقب لكل التفاصيل النهائية طبعا بحكم أنها الفيصل في تحديد صحة أو بطلان هذه المعطيات بدون شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent