جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5Xbox ScarlettXbox Series X

سوني تؤكد أنها لن تسمح لمايكروسوفت بالتربع على عرش أجهزة الألعاب و هذا سلاحها الفتاك..!

سوني تؤكد أنها لن تسمح لمايكروسوفت بالتربع على عرش أجهزة الألعاب و هذا سلاحها الفتاك

سوني تؤكد أنها لن تسمح لمايكروسوفت بالتربع على عرش أجهزة الألعاب و هذا سلاحها الفتاك

أكيد أنه و خلال السنوات الماضية لاحظنا أن المنافسة بين مايكروسوفت و سوني قد أصبحت نوعا ما شبه محسومة بالنسبة لشركة سوني التي تظل متميزة من خلال أجهزتها ليس على مستوى العتاد بل من ناحية العناوين الحصرية التي تمتلك حيث تظل هذه الأخيرة مقدمة من طرف استوديوهات لها باع طويل و تاريخ و خبرة كبيرة تراكمت بفعل السنوات و أيضا نظراً لكون جميع هذه الفرق تم الإستثمار فيها على أعلى مستوى من طرف الشركة .

وهو ما جعل سوني دائما فى القمة و من المستبعد أن تتجه إلى سياسة أخرى من أجل مواجهة مايكروسوفت ، لكن من جهة أخرى فهذه الشركة أصبحت في السنتين الأخيرة جد مجتهدة و تقوم بمجهودات مهمة من أجل اللحاق بشركة سوني عن طريق إبرام صفقات مهمة من خلال ضم مجموعة من الفرق المطورة و محاولة تقديم الدعم المادي لها و أيضا العمل على تقديم ألعاب من حيث الجودة تصل إلى ما حققت سوني .

و لو أن هذا الأمر لا يمكن أن يتحقق بين ليلة وضحاها و لنا في شركة جوجل أكبر مثال حيث كانت تعتقد أنه من السهل الإستثمار فى عالم صناعة الألعاب لكن سوني و مايكروسوفت يملكان من الخبرة ما يكفي للتحكم بهذا الأمر .

هذا كان من جانب أجهزة الجيل السابق لكن ماذا عن أجهزة الجيل الحالي خاصة و أن مايكروسوفت ضربت بقوة من خلال الكشف عن جهازها المقبل إكسبوكس سيريز اكس فهل من الممكن أن ننتظر ردة فعل قوية من سوني عبر جهاز بلايستيشن 5 خاصة أن مايكروسوفت جهزت رزنامة من استوديوهات التطوير و أيضا تعمل على عدة ألعاب للضرب بقوة فهل يمكن أن تتخوف سوني من هذا الأمر ؟

السيد Chris Deering و الذي كان يشغل منصب رئيس قطاع الأوروبي Sony Interactive Entertainment ومن خلال مقابلة مع موقع Gamesindustry فقد أكد أن شركة سوني كانت دوما مستعدة لمايكروسوفت منذ إنطلاق هذه الأخيرة من خلال عالم صناعة ألعاب الفيديو خلال عام 2001 بعد الإعلان عن جهاز إكسبوكس الكلاسيكي .

حيث يضيف هذا الأخير أن سوني تفوقت على الشركة الأمريكية في جميع الأجهزة حتى من خلال جهاز بلايستيشن 3 و الذي كانت متأخرة في إطلاقه لكن بالنظر لشعبية الشركة و أيضا جودة الألعاب التي قدم فقد إستطاعت أن تذوب الفارق بينهما و تلحق بها لتتجاوزها من حيث المبيعات لسبب بسيط و سلاح مهم على حد قوله الاوهو الألعاب الحصرية حيث يرى هذا الأخير أن العناوين التي قدمت سوني طيلة السنوات الماضية لا يمكن الحصول عليها في أي منصة ألعاب أخرى.

نظرا لكون الفرق المطورة تعرف جيدا مكامن القوة و الضعف في أجهزة بلايستيشن و تستغلها جيدا من أجل تقديم أفضل الألعاب وهو ما يعتقد أن تواصل سوني في نهجه من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث أكد أن الشركة ستواصل تقديم الألعاب التي يرغب بها الجمهور و أيضا منح المستخدمين تجارب ممتعة و هو سر تألق الشركة على حد قوله والسبب الذي يجعله مرتاحا لفوزها في معركة الجيل القادم من الأجهزة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *