جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبعروض فيديوPC

بالفيديو شاهد لعبة Mafia 2 برسومات أجهزة الجيل الحالي و تطور خيالي !

بالفيديو شاهد لعبة Mafia 2 برسومات أجهزة الجيل الحالي و تطور خيالي

بالفيديو شاهد لعبة Mafia 2 برسومات أجهزة الجيل الحالي و تطور خيالي

لعبة Mafia 2 من دون شك أنها كانت خلال السنوات الماضية تشكل أحد المطالب المشروعة للاعبين من أجل الحصول على الأقل على نسخة عبارة عن ريماستر لهذه الأخيرة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون خاصة أن عدد مهم من العناوين عادت إلى الواجهة بشكل أفضل من خلال نسخة محسنة و هو ما لم تستفيد منه هذه اللعبة .

لكن هذا لم يمنع أحد المطورين المتخصصين في نظام المودات على أجهزة البي سي من أجل العمل طيلة الأشهر الماضية على نظام جديد لرسومات اللعبة و هو ما تمت مشاركته معنا خلال يوم أمس من طرف المبرمج QTModz و الذي أعلن عن كون المود الخاص برسومات لعبة Mafia 2 فعلا أصبح جاهزا و يمكن للجميع تحميله من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع .

لكن من جهة أخرى فقد قدم لنا إستعراض بالفيديو يقدم من خلاله نظرة عن أهم المميزات التي اشتغل عليها من خلال هذا المود حيث أكد أنه حاول من خلاله أن يركز على نظام الإضاءة و تطويره أكثر و هو ما نجح فيه بشكل كبير بحكم أنه أعطى للعبة فعلا دفعة جديدة .

كما أنه من خلال التكسترات الخاصة بعالم اللعبة ففظ تم العمل عليها بشكل جد متقدم و بجودة عالية HD و نلاحظ حجم الفروقات بينها و بين النسخة الأصلية مضيفا أنه كان يود العمل على تحسين أسلوب اللعب أكثر لكنه قرر أن يحتفظ بكل ما تتميز به اللعبة و هو ما أراد مشاركته مع اللاعبين من خلال هذا المود .

فإن كنت من ببن المهتمين بهذا النوع من المحتويات أعتقد أن الفرصة ستكون مواتية أمامك لتجربة اللعبة بهذه الجودة خاصة أن الفريق المطور متعنت في مسألة تقديم نسخة محسنة للعبة ،، تحياتي.

 الرابط المباشر للحصول على المود .

الفيديو الرسمي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *