recent
أخبار ساخنة

رسميا مبدع سلسلة GTA و Red Dead مؤسس استوديوهات روكستار Dan Houser يغادر بعد سنوات عديدة !

رسميا مبدع سلسلة GTA و Red Dead مؤسس استوديوهات روكستار Dan Houser يغادر بعد سنوات عديدة

رسميا مبدع سلسلة GTA و Red Dead مؤسس استوديوهات روكستار Dan Houser يغادر بعد سنوات عديدة

يمكن القول أن مجتمع اللاعبين لاستوديوهات روكستار يتلقى اليوم خبر نوعا ما سيء جدا و هو القادم من الشركة الأم Take Two Interactive و هي التي من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن فقد أكدت أن السيد دان هاوسر مؤسس و أيضا الرئيسي المشارك لأستوديو روكستار قد قرر التخلي عن منصبه و المغادرة بعد سنوات من الخدمة داخل الفريق .

والتي أبدع من خلالها عبر عدة عناوين و سلاسل ألعاب رائعة ستظل راسخة في أذهان الجمهور و نخص بالذكر كل من GTA 5 و أيضا Red Dead Redemption 2 مؤخرا حيث كان واحد من بين مهندسي نجاحات الشركة و الشهرة الكبيرة التي حققت إلى غاية اليوم من خلال لعبة GTA 5 رفقة أخيه سام هاوسر .

حيث كان من بين المؤسسين لهذا الصرح الكبير في عالم ألعاب الفيديو و هو أستوديو روكستار الذي أخد يكبر أكثر فأكثر إلى غاية ما أصبح واحد من بين الأعمدة الكبيرة و التي لا يمكن سوى أن تنافس نفسها خاصة من حيث ألعاب العالم المفتوح ، و التي قدمت بالطريقة و الأسلوب الذي كان يرغب به المبدع دان هاوسر وهو شيء لن يستمر مع الأسف .

حيث أعلنت شركة Take Two الأم من خلال هذا البيان الرسمي أن السيد دان هاوسر كان قد استفاد منذ ربيع عام 2019 من عطلة مفتوحة من أجل التفكير في مستقبله و هو ما جعله يقرر في النهاية مغادرة الشركة في صمت إن صح القول خاصة أنه كان من بين الأشخاص قليلي الظهور في الساحة و لا يتحدث كثيرا لوسائل الإعلام إلا نادرا .

رسميا مبدع سلسلة GTA و Red Dead مؤسس استوديوهات روكستار Dan Houser يغادر بعد سنوات عديدة

الرجل سيكون آخر يوم له في استوديوهات روكستار هو تاريخ 11 مارس المقبل قبل حزم حقائبه و أحد قسط من الراحة خاصة بعد نجاحات لا تصدق من خلال عناوين و إنجازات ستظل راسخة و موشومة في أذهان أغلب محبي ألعاب روكستار .

و كما قال الصخفي السيد Jason Schreier من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فهذا الإنتقال للسيد دان هاوسر بسرعة سيظهر أثره على الشركة و غيابه سيظهر لا محالة في القادم من المشاريع التي ستقدم لنا روكستار ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent