recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن المكافأة المجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online !

روكستار تعلن عن المكافأة المجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online

روكستار تعلن عن المكافأة المجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online

كما جرت العادة من طرف استوديوهات روكستار لنا موعد متجدد مع حزمة مهمة من المحتويات المجانية التي تتوفر خلال هذه الفترة كما وعدت بذلك الشركة قبل عدة أيام من الأن على كل من عنوان GTA 5 و أيضا Red Dead Redemption 2 حيث كانت قد أكدت أنها ستتيح مجموعة مهمة من المحتويات عبر أطوار الأونلاين داخل هذه العناوين .

و هو ما إستمر طيلة الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع و خلال الفترة الممتدة من تاريخ 4 فبراير إلى غاية 10 فبراير ستكون الفرصة من خلاله مواتية أمام المستخدمين في Red Dead Online من أجل الحصول على باقة من المحتويات المجانية لجميع المستخدمين دون حد سواء .

حيث يمكن الأن الحصول على تصريح لدور صائد الجوائز بالمجان دون دفع أي مقابل مادي وذلك إلى غاية تاريخ 10 فبراير الحالي ناهيك عن حزمة من المحتويات المجانية و هي عبارة عن سهام تتبع و أيضا 25 Bolas و جميعها محتويات ستتوفر لكل اللاعبين دون حد سواء بمجرد الإتصال داخل اللعبة الأن تحديدا .

من جهة أخرى يمكن لمستخدمي طور الأونلاين الحصول على تخفيض بسعر الاسطبلات الخاصة بالخيول يصل إلى ما يناهز 25% ناهيك عن تخفيضات بسعر مجموعة من الأحصنة التي يصل سعرها إلى ما يناهز 950 دولار في اللعبة إلى غاية النصف و هو ما يعتبر فعلا فرصة لا تعوض من أجل الحصول عليها .

دون أن نمر و لا نتطرق إلى المحتويات الحصرية الخاصة بمشتركي خدمة بلايستيشن بلس حيث يمكنهم الحصول هذا الأسبوع على 3 دفعات من الكحول المجانية لدور Moonshiners ناهيك عن ثلاثة طرود دعم مجانية لدور التاجر و كل هذه المحتويات يمكن الحصول عليها بالمجان ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent