recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة PlayStation Now خلال شهر فبراير 2020

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة PlayStation Now خلال شهر فبراير 2020

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة PlayStation Now خلال شهر فبراير 2020

كما جرت العادة من سوني و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع حزمة مهمة من العناوين التي تتوفر من خلال عدة خدمات و من بينها أيضا هناك خدمة بلايستيشن ناو التي لم تتوفر بعد من خلال المتاجر العربية لكنها موجودة من خلال المتاجر الأوروبية و الأمريكية و هو ما يجعلها متاحة للتجربة من طرف رواد هذه المتاجر ..

حيث تتيح لنا مكتبة مهمة من العناوين بالمجان مقابل الإشتراك الشهري او السنوي فيها وهو ما تم تقديمه خلال الفترة الماضية بسعر جد مناسب حيث بات سعر الاشتراك الشهري فيها ما يناهز 9,99 يورو فقط أما السنوي في حدود 59,99 يورو ما يجعلها فعلا متاحة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين ممن يرغب بتجربة هذه الخدمة السحابية و التي تمكن اللاعبين من تجربة الألعاب عن طريق الشبكة أو تحميل هذه الألعاب .

حيث تحاول سوني أن تحدوا على نفس منوال مايكروسوفت و خدمة Xbox Game Pass المتميزة منها وذلك من أجل توفير مكتبة من العناوين المتميزة بالمجان شهريا و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال هذا اليوم تحديدا من خلال إعلان رسمي من الشركة .

وهو ما يمكن أن نكتشف من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث قدمت لنا هذه الأخيرة نظرة عن قائمة الألعاب التي يمكن الحصول عليها عبر الخدمة ابتداء من هذا الشهر و في ترقب المزيد من العناوين في المستقبل لما لا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة The Evil Within
- لعبة Cities Skylines
- لعبة Lego Worlds ستتوفر إلى غاية تاريخ 4 أغسطس المقبل .



google-playkhamsatmostaqltradent