recent
أخبار ساخنة

أستوديو Team Ninja يتحدث عن سلسلة Ninja Gaiden بعد سنوات من الغياب ، هل تعود من جديد ؟

أستوديو Team Ninja يتحدث عن سلسلة Ninja Gaiden بعد سنوات من الغياب

أستوديو Team Ninja يتحدث عن سلسلة Ninja Gaiden بعد سنوات من الغياب

أستوديو Team Ninja يستعد من أجل إطلاق واحد من أهم المشاريع القادمة من طرفه و هنا الحديث عن لعبة Nioh 2 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 إلا أن هذا الفريق و كما نعلم من قبل فقد كان هذا الأخير من بين استوديوهات التطوير المتميزة خلال الجيل السابق من الأجهزة بعدما قدم سلسلة Ninja Gaiden عن طريق ثلاثية جد ناجحة .

و هو ما خلف ردود فعل جد إيجابية الشيء الذي عاد إلى للواجهة مجددا اليوم من خلال مقابلة صحفية بين موقع IGN العالمي و أيضا المخرج السيد Fumihiko Yasuda و الذي تحدث لأول مرة عن سلسلة Ninja Gaiden حيث أشار في معرض كلامه أن الجمهور لديهم منقسم بين فئة ترغب بجزء جديد من سلسلة Ninja Gaiden و إصدار Nioh 2 القادم .

حيث يضيف هذا الأخير أنهم يعلمون أن اللاعبين كانت لهم ردود فعل جد إيجابية من أجل الحصول على تجربة مثل ما قدم عن طريق عنوان Sekiro Shadows Die Twice من أستوديو From Software و هو ما تطرق له هذا الأخير عن طريق سلسلة من التصريحات .

حينما أكد أنهم يعلمون بأن مجموعة من المستخدمين يرحبون بالسلسلة و إمكانية الحصول على جزء آخر و هو ما يرغبون فعلا بإنجازه و يتمنى هؤلاء القيام بإعلان في هذا السياق مع التأكيد أنه ليس إعلان رسمي عن عودة السلسلة يضيف المتحدث نفسه .

حيث علل ذلك أنه مجرد رأي فقط و ليس عبارة عن إعلان رسمي من الاستوديو الذي في حالة العمل على اللعبة سيقدم تفاصيل رسمية و إعلانات مؤكدة و هو ما يتوقيع العديد من المستخدمين الحصول عليه خلال السنوات المقبلة لما لا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس خاصة أن الفريق شاهد ردة فعلا الجمهور مع لعبة Sekiro التي قدمت بأسلوب مشابه و هو ما يحظى بإعجاب الفريق ككل حسب قول هذا المتحدث باسم استوديو Team Ninja ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent