recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالصور إكتشاف مركبة قد تتواجد في لعبة Batman Arkham القادمة ، لنشاهد من هنا..

إشاعة : بالصور إكتشاف مركبة قد تتواجد في لعبة Batman Arkham القادمة

إشاعة : بالصور إكتشاف مركبة قد تتواجد في لعبة Batman Arkham القادمة

الحديث عن سلسلة Batman كان فعلا جد كثيف من طرف عدة مصادر و هو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم من جديد على خلفية كمية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال أحد المصادر و التي كانت قد أفادت مؤخرا عن وجود ثلاثة مشاريع من عالم DC قادمة خلال السنوات المقبلة على شكل العاب جديدة من بينها جزء جديد لسلسلة Batman Arkham .

لكن اليوم طفت على السطح تفاصيل جد مهمة من طرف أحد المصادر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تفيد أن هناك مشروع آخر من سلسلة Batman قيد التطوير و تم إلغائه قبل فترة قصيرة فقط وذلك لعدم إقتناع شركة Warner Bros به و هو ما طفت عنه مجموعة من التفاصيل كان آخرها ما تبين هذا اليوم تحديدا .

حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة كان من المفترض أن تتضمن أيضا واحد من بين المركبات الرائعة لشخصية رجل الظلام و هي الدراجة النارية حيث و كما يظهر في التصاميم أسفل الموضوع فقد كانت هذه الأخيرة فعلا مكتملة الصفوف .

إد تتحدث عدة مصادر عن كون المشروع المقبل من أستوديو Warner Bros Montréal هناك نسبة كبيرة جدا من أجل الحصول على هذه المركبة من خلاله وهو ما سيكون فعلا خطوة جد مهمة و بالطبع كل هذه المعطيات تظل في خانة الإشاعة لا أقل و لا أكثر .

و هو ما يحب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة خاصة بعد التلميحات من الفريق المطور على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمجموعة من الصور و هو ما يجعلنا نترقب كل التفاصيل ز المعلومات التي من الممكن أن تتوفر و معرفة المزيد عن هذا المشروع الواعد جدا و المنتظر من طرف الجمهور دون حد سواء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent