أخر الاخبار

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة GTA 5 باستخدام نظارة الواقع الافتراضي VR !

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة GTA 5 باستخدام نظارة الواقع الافتراضي VR

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة GTA 5 باستخدام نظارة الواقع الافتراضي VR

أكيد أن لعبة Grand Theft Auto 5 تعتبر من بين أكثر العناوين شعبية خلال هذا العقد و هو ما جعل عدد من المنابر الإعلامية تصنفها واحدة من بين أهم العناوين التي توفرت خلال هذه السنوات الأخيرة و ما زاد في شعبية هذه اللعبة من دون شك هو الدعم الكبير لها من طرف استوديوهات روكستار .

حيث تظل أكثر جزء من هذه السلسلة مبيعا بأرقام تجاوزت حاجز 120 مليون نسخة و يواصل كسر الأرقام ، و من دون شك أن هذا لم يأتي من فراغ بحكم أن الجمهور يواصل الحضور في اللعبة و متواجد دوما فيها سواء من خلال أجهزة المنصات المنزلية أو عن طريق نسخة جهاز البي سي و هي بيت القصيد خلال هذا الموضوع .

إد كانت اللعبة قد أخدت شهرة واسعة جدا خلال الأشهر الماضية بعدما باتت محطة للحصول على مجموعة من المودات و هو ما يستأثر باهتمام العديد من المستخدمين و بالطبع ستواصل الحصول على المزيد خاصة عبر نسخة جهاز البي سي التي تتميز بهذه الخاصية عن غيرها من الأجهزة .

وهو ما يعود مجددا اليوم عن طريق التفاصيل الجديدة من أحد المستخدمين الذي إستطاع أن يصمم مود خاص للعبة Grand Theft Auto V R.E.A.L لكي تدعم نظارة الواقع الافتراضي وهو ما نجح في تطبيقه هذا الأخير من الألف إلى الياء تماما ، حيث يمكن حوض التجربة بالكامل في عالم اللعبة عن طريق إعادة ضبطها بشكل مخصص وهو ما يمكن الاطلاع عليها عن طريق الرابط المباشر من هنا .

و طبعاً يمكن أن نشكر نظام المودات و الذي قدم لنا هذه الخاصية أخيرا خاصة أن استوديو روكستار لم يعر إهتمام لهذه الميزة و لو أنه كانت له تجربة من قبل عبر لعبة L.A Noire عن طريق نظام الواقع الإفتراضي و هو ما كان يتمنى الجمهور الحصول عليه من خلال لعبة GTA 5 قبل أن يأتي هذا المود المتميز و أسفل الموضوع اترك لكم فرصة الحصول على نظرة شاملة عنه من خلال هذه اللقطات ،، تحياتي.

الفيديو :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-