recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تكشف عن نوعية قرص SSD المستخدم على جهاز PS5 !

تسريب تفاصيل تكشف عن نوعية قرص SSD المستخدم على جهاز PS5

تسريب تفاصيل تكشف عن نوعية قرص SSD المستخدم على جهاز PS5

المعلومات متواصلة عن جهاز بلايستيشن 5 الذي يعتبر فعلا مادة دسمة من حيث الأخبار خاصة أن سوني لا ترغب في الكشف عن معلومات جديدة حول الجهاز و تحاول أن تجعل المواقع العالمية تتداول إسم الجهاز بقوة و هو ما يبدوا جليا فعلا خلال هذا اليوم على خلفية كمية مهمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة التي طفت على الواجهة خلال الساعات الأخيرة و التي كان من بينها كل من التفاصيل المتعلقة بقوة الجهاز و أيضا السعر النهائي .

ناهيك عن المزيد من التفاصيل المهمة حول الجهاز و من بينها ما نتطرق له خلال هذا اليوم حيث و عن طريق معلومات جد مهمة توفرت من موقع Let's Go Digital فقد أشار هذا الأخير أن سوني من الممكن أن تتعاون مع شركة سامسونغ من أجل توفير القرص الصلب داخل جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة من خلال تقرير على هذا الموقع فقد أكد أن الجهاز قد يعتمد على قرص صلب من فئة NVMe SSD 980 QVO العالية و التي تعتبر من بين الفئات المتميزة ، لكن فى نفس الوقت فهي عبارة عن فئة جد محدودة من حيث السعر .

خاصة و أنها لا تتعدى 150 دولار بالنسبة لسعة تخزينية في حدود 1 تيرابايت مع القدرة على إرسال البيانات في حدود 7 جيجابايت في الثانية و هو ما تبحث عنه سوني لكي يتوافق مع أداء الجهاز ومحاولة إنهاء معاناة اللاعبين مع شاشات التحميل التي كانت من بين الأمور التسويقية لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و هو ما سننتظر الكشف عن تفاصيله بصفة رسمية خاصة أن الشركة أكدت من قبل عبر تصريحات من جانب السيد Mark Cerny مهندس الجهاز أن سوني تحاول العمل على تقديم تقنيات متطورة خاصة بها لكي تجعل من القرص الصلب يشتغل أيضا على شكل ذاكرة عشوائية RAM و هو ما سيكون فعلا خطوة موفقة من الشركة لكن سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على المعطيات النهائية و الرسمية في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent