recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرّة إستعراض أسلوب اللعب داخل Outriders من نسخة أجهزة PS5 و Xbox !

شاهد لأول مرّة إستعراض أسلوب اللعب داخل Outriders من نسخة أجهزة PS5 و Xbox

شاهد لأول مرّة إستعراض أسلوب اللعب داخل Outriders من نسخة أجهزة PS5 و Xbox

لعبة Outriders كانت متواجدة بقوة خلال يوم أمس على خلفية كمية التفاصيل المهمة التي تم الإشارة إليها من طرف شركة Square Enix و أيضا أستوديو التطوير People Can Fly إد ومن خلال هذه المعطيات الجديدة التي تمت مشاركتها معنا فقد استطعنا أن نلقي نظرة لأول مرة عن اللعبة .

و ذلك من خلال فيديو عبارة عن مزيج بين لقطات سينمائية و أيضا من داخل محرك اللعبة إلا أن النتيجة النهائية فعلا كانت جد واعدة في إنتظار تقديم اللعبة بصورة كاملة ، الفريق المطور عاد مرة أخرى قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق إستعراض جديد تم الكشف عنه من جانب الفريق الصحفي لمجلة Game Informer والتي ستخصص العدد القادم لها للعبة Outriders و التفاصيل عنها .

و هو ما حاول أن يستغله هؤلاء من أجل تقديم أول اللقطات لطريقة اللعب داخل هذه الأخيرة و التي تكشف لنا إلى أي حد من الممكن أن تصل جودة اللعبة خاصة من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

شاهد لأول مرّة إستعراض أسلوب اللعب داخل Outriders من نسخة أجهزة PS5 و Xbox

إد من الواضح أن اللعبة تعمل على هذه الأجهزة بحكم أن جودة الرسومات و كذلك التفاصيل في عالم اللعبة كانت فعلا فرصة مواتية من أجل أن تقدم لنا نظرة عن قرب لكل ما ينتظرنا داخل اللعبة و طبعا المزيد من التفاصيل يمكن ننتظرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة و خاصة البث المباشر ليوم الغد 13 فبراير .

حيث من المنتظر أن يتم تسليط الضوء على كل كبيرة و صغيرة داخل اللعبة و هو ما سنحاول أن نتطرق له بشكل مفصل مع الإشارة أن اللعبة و من خلال هذه اللقطات القصيرة يمكن أن نتأكد بأن عنصر الخيال العلمي فعلا حاضر فيها وبقوة فإنتظار كشف المزيد عنها مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent