recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5 ! هل هي النسخة النهائية ؟

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى حزمة من التفاصيل و المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل إنطلاقا من الإشاعات المرتبطة بهذا الأخير و مروراً بمجموعة من التفاصيل عن الألعاب القادمة على هذا الأخير .

و هو ما تواصل مرة أخرى خلال هذا اليوم على خلفية كمية من المعلومات التي ظهرت على الواجهة و تحديدا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في شخص الفيسبوك ، إد و من خلال مجموعة من الصور تمت مشاركتها على إحدى المجموعات فقد كشف أحد المستخدمين أن هذه الصور إنطلقت في الصول و الجولان من خلال مختلف المنتديات و ذلك على أساس أنها لنسخة جهاز بلايستيشن 5 النهائية .

فبعد أن تم الكشف عن نسخة المطورين من الجهاز والتي كانت فعلا غريبة من حيث الشكل على حد قول المستخدمين بحكم أنه العديد أعتقد أن هذه النسخة قد تكون المنتج النهائي إلا أن تبين بعد ذلك أن النسخة كانت عبارة عن النسخة مخصصة للمبرمجين فقط .

لكن اليوم نحن على موعد مع شكل جديد و مختلف كليا عن ما سبق و أن أقدم من قبل كما يمكن أن نشاهد أيضا شكل يد تحكم Dualshock 5 الخاصة بالجهاز و تتوافق تماما مع ما تم تسجيله من خلال تصاميم سابقة من جانب شركة سوني و هو ما سننتظر التفاصيل الرسمية عنه .

بحكم أن هذه المعطيات نصتفها دائما في خانة الإشاعة إلى غاية تقديم المعلومات النهائية و هو ما سنحصل عليه في أقرب فرصة خاصة أن عدة تسريبات طفت على الواجهة تفيد بأن سوني ستقدم لنا مؤتمر صحفي قريبا من أجل تقديم الجهاز و مختلف المميزات التقنية و طبعا أي جديد سنطلعكم عليه أول باول من خلال موقعنا ،، تحياتي.

الصور الجديدة :

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب صور جديدة تكشف شكل جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent