recent
أخبار ساخنة

رسميا أجزاء سلسلة Need for Speed القادمة ستكون من تطوير استوديو Criterion و هذا مصير الفريق المطور الحالي !

رسميا أجزاء سلسلة Need for Speed القادمة ستكون من تطوير استوديو Criterion

رسميا أجزاء سلسلة Need for Speed القادمة ستكون من تطوير استوديو Criterion

سلسلة Need for Speed أكيد يتفق العديد من المستخدمين أنها وخلال هذا الجيل من الأجهزة للأسف لم تقدم ما كنا ننتظر منها و لو أن أحدث جزء و هنا الحديث عن Need for Speed Heat فقد لاحظنا فعلا مبادرات رائعة من طرف استوديو Ghost Games الذي حاول أن يقدم ما في وسعه من أجل تقديم التوجه الذي يرغب به المستخدمين إلا أن هذا الفريق فعلا لم يتوفق من خلال السلسلة طيلة هذا الجيل .

إلا من الناحية التقنية حيث يتفق العديد من اللاعبين أن السلسلة فعلا أخدت تتطور من جهة الرسومات و أيضا المستوى التقني في حين أن هذه الأخيرة أهملت عدة جوانب أخرى و هو ما تعلمه شركة EA وهو ما تسبب في إتخاد قرارات جد مهمة حيث و من خلال التفاصيل المتوفرة هذا اليوم من طرف فريق موقع GameIndustry .

فقد أكد هذا الأخير أنه و من خلال المعطيات التي توفرت من شركة EA و في تواصل مباشر مع هؤلاء فقد أكدت لهم أن استوديو Ghost Games سيعود إلى مسماه القديم EA Gothenburg حيث سيكون مسؤول عن الدعم التقني لجميع استوديوهات التطوير التابعة للشركة و أيضا العمل على تطوير محرك الرسومات Frostbite من خلال نسخته الجديدة نظير الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الموظفين في هذا الأخير .

في حين سيتم نقل المطورين المبدعين المتواجدين في هذا الأخير إلى عدة استوديوهات تابعة إلى الشركة ، أما فيما يتعلق بسلسلة Need for Speed فقد قررت شركة EA أن تسندها إلى أستوديو Criterion الذي سبق له الاشغال على عدد من السلاسل بما فيها أيضا Need for Speed حيث كان عبارة عن أستوديو مساعد خلال السنوات الماضية .

إلا أن هذا الأخير من خلال السنوات المقبلة سيكون هو المسؤول الأول على السلسلة و هو ما سيحاول من خلاله الفريق عبر ضمان إنطلاقة قوية و متجددة لهذه السلسلة و هو ما سننتظر المزيد عنه في السنوات المقبلة خاصة أننا على أبواب أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent