جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox ScarlettXbox Series X

ألعاب الجيل الحالي تشتغل بشكل صاروخي على جهاز Xbox Series X و تفاصيل مثيرة جداً..

ألعاب الجيل الحالي تشتغل بشكل صاروخي على جهاز Xbox Series X

ألعاب الجيل الحالي تشتغل بشكل صاروخي على جهاز Xbox Series X

أكيد أن الموعد أصبح قريبا جدا عن إطلاق أجهزة الجيل المقبل و اليوم نتحدث من جديد على جهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس حيث و من خلال تفاصيل جديدة تمت مشاركتها معنا من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت فقد قدم هذا الأخير حزمة مهمة من المعلومات الجديدة عن الجهاز القادم .

و هذه المرة ليس عن الألعاب القادمة و أدائها و إنما عن ألعاب الجيل الحالي و تحديدا المتوفرة من خلال منصة إكسبوكس ون إد و من خلال معرض كلامه ردا عن عدة أسئلة تحوم حول أداء بعض الألعاب على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

فقد أقر هذا الأخير بأن المنصة فعلا تقوم بعمل أكثر من رائع و يفوق كثيرا ما يتوفر على جهاز إكسبوكس ون إكس ، حيث قدم لنا مثال عن ما يتوفر في الجهاز مؤكدا أنه جرب لعبة Destiny 2 مؤخرا و فعلا كان أدائها من خلال عملية التحميل البيانات جد خارق ناهيك عن كون اللعبة تعمل بكفاءة عالية .

مضيفا أنه لم ينتظر سوى ثواني حتى وجد نفسه داخل اللعبة مضيفا أن اللعبة تستغل بشكل جيد نظام القرص الصلب SSD مؤكدا من جهة أخرى أن جميع الألعاب التي تتوفر من خلال مكتبة الألعاب Xbox Game Pass ستكون متاحة من خلال الجهاز و ستستفيد من قدرات الجهاز .

بما في ذلك السرعة الكبيرة التي توفرها التكنولوجيا الحديثة المتوفرة عن طريق SSD و هو ما يعد فعلا بمحتوى جد مهم و خطوة تقنية غير مسبوقة من خلال هذا الجهاز و الأكيد أن المزيد من لتفاصيل يمكن أن ننتظرها خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة و أن الحديث عن الجهاز أصبح كثيف مؤخرا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال