جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على مقطع موسيقي جديد بلمسة رائعة جداً ، إليكم من هنا..

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على مقطع موسيقي جديد بلمسة رائعة جداً

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على مقطع موسيقي جديد بلمسة رائعة جداً

لعبة The Last of Us Part 2 عادت بقوة خلال الفترة الماضية و ذلك بعد عدة خرجات إعلامية من جانب أستوديو التطوير و هو فريق Naughty Dog الذي من خلال الأيام الماضية كان جد نشيط من حيث المعطيات و المعلومات المتعلقة باللعبة حيث كانت الإنطلاقة من خلال تقديم مجموعة من المعلومات عن اللعبة و عملية التطوير .

و كيف أن هذه الأخيرة فعلا قد بلغت مرحلة جد متقدمة من حيث التطوير قبل أن يشارك معنا أستوديو Naughty Dog ثيم ديناميكي على جهاز بلايستيشن 4 و الذي يمكن الحصول عليه من خلال الرابط المباشر من هنا و إستخدام الكود الخاص بالمنطقة الخاصة بحسابك على متجر بلايستيشن ستور للحصول عليه .

هذه التفاصيل تواصلت اليوم أيضا على خلفية ما تم تقديمه من طرف أحد المستخدمين عن طريق فيديو جديد حيث يمكن الإطلاع على مقطع موسيقي جديد لأول مرة داخل اللعبة و الذي يمكن من خلاله أن نلمح فعلا لمسة السلسلة التي توفرت في الجزء الأول و التي قدمها لنا المبدع Gustavo Santonella و هو المصمم الموسيقي الذي قدم لنا في الجزء الأول فعلا محتوى جد متميز من حيث المقاطع الموسيقية .

إلا أنه قرر أن يرفع المستوى إلى أقصى حد من خلال الجزء الثاني و هذا المقطع الجديد المقتبس من القصة فعلا دليل واضح على أساس أن اللعبة ستكون جد واعدة على هذا المستوى و هو ما سننتظر و أدعوكم إلى الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع عن طريق الفيديو في المقال .

مع التذكير أن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 يظل منتظر دائما في تاريخ 29 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و يمكن أن ننتظر المزيد من المعلومات عن اللعبة خاصة أن أستوديو أكد تواجده خلال معرض Pax East في مدينة بوسطن الأمريكية خلال الفترة الممتدة من تاريخ 28 فبراير إلى غاية 1 مارس المقبل و كل جديد ستجدونه أول بأول على موقعكم GAMES 4 FANS ،، تحياتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *