recent
أخبار ساخنة

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تكشف تفاصيل مهارة جديدة ستتوفر !

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تكشف تفاصيل مهارة جديدة

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تكشف تفاصيل مهارة جديدة

الأخبار عن لعبة The Last of Us Part 2 قليلة جدا في الفترة الماضية وهو ما يجعلنا فعلا نترقب كل المعطيات القادمة و نرصد كل كبيرة و صغيرة عن هذه الأخيرة حيث كان آخرها المعطيات التي توفرت من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية .

و التي صنفت اللعبة على أساس أنها موجهة للجمهور البالغ و ذلك لاحتواء اللعبة على مشاهد تعري و أيضا محتوى للكبار فقط ناهيك عن عنف و مخدرات و العديد من التفاصيل التي أشرت لها عن طريق تقرير مفصل يمكن العودة إليه من خلال الرابط المباشر من هنا .

غير بعيد عن هذه التفاصيل فقد عادت اليوم مؤدية دور شخصية إيلي الممثلة Ashley Johnson و التي كانت ضيفة من خلال برنامج Retro Play الذي يقدمه كل من الممثل الصوتي Nolan North و أيضا Troy Baker حيث أكدت من خلال إحدى اللقطات أنها لا تعلم هل مسموح لها بالحديث عن الأمر أم لا لكنها فعلا تدربت جيدا على إستخدام القوس والسهم في الجزء الثاني .

ما يعني أن شخصية إيلي في هذا الجزء الجديد قد تكون على موعد مع خصائص أكثر و قدرات إضافية يمكن تلقينها إليها و هو ما تأكد من خلال قول هذه الممثلة عبر هذه التفاصيل ، ما يشير إلى أن اللعبة فعلا ستكون نسخة متطورة عن ما توفر في الجزء الأول خاصة من ناحية المهارات الجديدة لشخصية إيلي .

و التي تتأكد عبر هذه التصريحات الرسمية ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 لا يفصلنا عنه سوى القليل بحكم أنها منتظرة في تاريخ 29 مايو المقبل و هو ما يجعلنا نترقب إكتشاف كل هذا عن قرب حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent