recent
أخبار ساخنة

طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بمسمى Warzone و تفاصيل رهيبة جداً عنه..

طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بمسمى Warzone

طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بمسمى Warzone

سبق لنا من خلال يوم أمس أن تطرقنا في موقعنا إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال استعراض بالفيديو قدم من خلاله الموسم الثاني للعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي كان جد عادي إلا أن هذا الأخير و خلال نهايته فقد قدم لنا لمحة بسيطة عن ما يمكن أن يكون عليه طور الباتل رويال للعبة .

حيث و من خلال التفاصيل التي تبينت من خلال الفيديو أن الخريطة فعلا ستكون ضخمة جدا و هو إمتداد لما سبق أن تم الكشف عنه قبل فترة قصيرة من الأن و من دون شك أن التفاصيل أخدت البوم منحى آخر .

خاصة وأن عدد من المصادر المشهود لها بالكفاءة دخلت على الخط و قدمت مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذا الطور و أولها أن إسم الطور سيكون عبارة عن Call of Duty Warzone كما أكد أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و بحسب تفاصيل جد خاصة من داخل شركة أكتفيجين هناك نسبة كبيرة بأن يكون هذا الطور فعلا عبارة عن لعبة منشقة تماما عن لعبة Call of Duty Modern Warfare .


حيث سيكون هذا الأخير عبارة عن طور بنظام Free to Play من خلال إصدار فرعي للسلسلة ناهيك عن توفره في اللعبة الأصلية ، و هو ما قد يكون فعلا ضربة قوية تجاه المنافسين و الأكيد أنها لغاية اللحظة عبارة عن تفاصيل أولية و ليست نهائية وهو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة .

من خلال التفاصيل و رصد كل جديد متعلق بهذا الطور الذي تم التلميح له من طرف أستوديو Infinity Ward فقد أكد المستخدم الشهير TheGamingRevolution و الذي كان خلال الأشهر السابقة جد نشيط من حيث كمية التسريبات المقدمة عن اللعبة بعدما أكد هذا الأخير أنه و بحسب تفاصيل حصرية فسوف يكون هذا الأخير متاح لجميع المستخدمين في مدة أقصاها 48 ساعة فقط .


ناهيك عن ظهور خانة سرية من خلال واجهة المستخدم على اللعبة و التي قد تكون إشارة من المطورين عن قدوم الباتل رويال و الذي سيأتي بعنوان Warzone و طبعا أي جديد في الموضوع سنحاول تقريبكم منه أول بأول من خلال موقعنا فكونوا في الموعد ،، تحياتي.

طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بمسمى Warzone


google-playkhamsatmostaqltradent