recent
أخبار ساخنة

فيروس كورونا يهدد حدث ضخم لصناعة الألعاب و عدة شركات كبرى تنسحب !

فيروس كورونا يهدد حدث ضخم لصناعة الألعاب و عدة شركات كبرى تنسحب

فيروس كورونا يهدد حدث ضخم لصناعة الألعاب و عدة شركات كبرى تنسحب

يبدوا أن تفشي وباء كورونا القاتل من خلال عدة مناطق في العالم أصبح يفرض تدابير احترازية من طرف عدة شركات و منظمات و هو ما تبين من خلال التفاصيل التي طفت على السطح خلال هذا اليوم ، إد و بالعودة إلى المعلومات التي قمت بمشاركة معكم قبل يوم أمس فقد علمنا أن سوني قد قررت الانسحاب من معرض Pax East 2020 الذي كان مقررا أن يدور في مدينة بوسطن الأمريكية .

وذلك من أجل حماية و تأمين الموظفين لديها إلا أنه اليوم و من خلال تفاصيل رسمية تمت مشاركتها معنا فقد تبين أن عدة شركات أخرى قد أعلنت غيابها عن معرض آخر منتظر و هنا الحديث عن مؤتمر المطورين في مجال صناعة الألعاب و الأجهزة GDC 2020 الذي كان سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 16 إلى غاية 20 مارس المقبل .

إد و من خلال إعلانات متتالية من عدة شركات و شركاء للجنة المنظمة لهذا الحدث فقد تبين أن سوني و قطاع بلايستيشن لن يكون حاضرا و هو إعلان جاء مباشرة بعدما أعلنت اليوم مايكروسوفت أنها ستكون متواجدة من خلال الحدث لتقديم تقنياتها المتطورة في مجال الصوتيات على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث و من خلال هذا الإعلان يبدوا أن سوني مباشرة بعد علمها بهذه التفاصيل قررت أن تنسحب من الحدث على حد قولها خشبة تفشي فيروس كورونا القاتل وهو ما أعقبه إنسحاب عدد من الشركات الأخرى مثل الفيسبوك من خلال خدمة Oculus و أيضا شركة Square Enix التي ليس لها علاقة بالمعرض لكن من خلال التفاصيل التي طفت اليوم على الواجهة .

فقد تبين أنها قررت إلغاء حدث خاص بلعبة Final Fantasy VII Remake عبارة عن قطار كان الهدف منه التسويق للعبة في الولايات المتحدة الأمريكية و تجربتها من طرف اللاعبين .

إلا أنه و من أجل تفادي التجمعات بين الجمهور فقد قررت إلغاء هذا الحدث الذي كان من المقرر أن يدور في تاريخ 22 فبراير الحالي ما يؤكد أن فيروس كورونا فعلا أصبح يؤثر شيء فشيء على رزنامة عدة مناسبات سنوية و معارض منتظرة من طرف الجمهور و الشركات الكبرى أصبحت متخوفة من التواجد في هذه التظاهرات للابتعاد عن خطر الإصابة بالفيروس بالنسبة لموظفيها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent