recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تلغي حضورها في معرض Pax East 2020 القادم لهذا السبب..!

رسميا سوني تلغي حضورها في معرض Pax East 2020

رسميا سوني تلغي حضورها في معرض Pax East 2020

سبق لنا من خلال الموقع أن أكدنا أكثر من مناسبة على عدة مواضيع على أساس أن سوني ستكون متواجدة وحاضرة من خلال معرض Pax East 2020 المقبل و ذلك من أجل تقديم مجموعة من العناوين الحصرية حيث كان هذا الحدث جد منتظر و مرتقب من طرف الجمهور دون حد سواء .

خاصة أن الأخبار و التفاصيل عن عدة حصريات كانت موجهة إليها الأنظار من خلال هذا المعرض السنوي و الذي يدور في مدينة بوسطن الأمريكية إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن وهو ما يمكن أن نصف به الوضع الحالي الذي تعيشه الشركة .

بحكم أنه و من خلال إعلان رسمي تم الكشف عنه من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أعلنت سوني لعموم المستخدمين أنها قررت بصفة رسمية إلغاء حضورها إلى هذا المعرض و تتأسف للجمهور كثيرا مؤكدة أن الأولوية لديها هي سلامة و ضمان الأمن للموظفين .

وهو ما تبين أنه من الممكن أن يهدده فيروس كورونا القاتل حيث أفادت الشركة أنها تتابع المستجدات بشكل يومي من خلال وسائل الإعلام و أيضا في صلة بالتقارير التي تقدم من منظمة الصحة العالمية .

حيث بات الوضع خطير و ينصح بتفادي التجمعات مثل المعارض و بالتالي قررت إلغاء حضورها بما في ذلك جميع الألعاب التي كانت ستتوفر مثل الحصريات القادمة The Last of Us Part 2 و Final Fantasy VII Remake تم كذلك Predator Hunting Grounds ناهيك عن المزيد من الفعاليات التي كانت منتظرة من طرف الشركة مع الجمهور خلال الفترة الممتدة من 27 فبراير إلى غاية 1 مارس المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent