recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة Death Stranding لجهاز PC و فيديو يستعرض أهم مميزاتها الجديدة !

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة Death Stranding لجهاز PC

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة Death Stranding لجهاز PC

لعبة Death Stranding توفرت قبل فترة طويلة جداً من الأن على جهاز بلايستيشن 4 حصريا إلا أنه و قبل هذا الموعد كنا على علم مسبق بأن اللعبة ستوفر أيضا على جهاز البي سي و ذلك من خلال نسخة موجهة إلى الجمهور هناك بحكم أنها تعتبر من بين الحصريات القليلة جدا والتي تم السماح بولوجها إلى جهاز البي سي بعدما توفرت حصريا فقط على جهاز سوني بلايستيشن 4 .

وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد خاصة بفصل التفاصيل و المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب أستوديو Kojima Productions حيث سبق و أن أعلن من قبل عن كون اللعبة ستتوفر عبر نسخة خاصة لجهاز البي سي خلال صيف هذا العام و هو ما تبين أنه فعلا صحيح بعد الإعلان الجديد من أستوديو التطوير و أيضا الناشرة 505 Games .

حيث و عن طريق فيديو رسمي تمت مشاركته معنا قبل ساعات قليلة فقط من الأن فقد أعلن عن كون اللعبة ستتوفر في تاريخ 2 يونيو المقبل على جهاز البي سي من خلال متجر Epic Games و أيضا Steam في نفس الوقت دون أي امتياز لأي طرف مضيفا أيضا أن نسخة جهاز البي سي ستتضمن مجموعة من التحسينات من حيث جودة الرسومات وكذلك دعمها لمعدل الإطارات المفتوح ما يتيح للمستخدمين تجربة أكثر سلاسة .

كما ستستفيد اللعبة من دعم شامل للشاشات العريضة و هو ما تم تقديمه من خلال الفيديو الذي نشارك معكم ناهيك عن مختلف النسخ من اللعبة التي تم استعراضها لأول مرة و هو ما يمكن الإطلاع عليه .

أكيد أن إعلان من هذا القبيل قد يكون تفسير لسلسلة من التلميحات مؤخرا من جانب أستوديو Kojima Productions و السيد هيدو كوجيما خلال هذا اليوم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و طبعاً سنراقب الوضع بشكل جيد لرصد كل كبيرة و صغيرة قادمة من طرف هذا الأخيرة مع التذكير أن موعد إطلاق لعبة Death Stranding لجهاز البي سي منتظر في تاريخ 2 يونيو المقبل ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent