recent
أخبار ساخنة

كوجيما يكشف عن فيديو تشويقي جديد للعبة Death Stranding و تلميحات عديدة ! لنشاهد..

كوجيما يكشف عن فيديو تشويقي جديد للعبة Death Stranding و تلميحات عديدة

كوجيما يكشف عن فيديو تشويقي جديد للعبة Death Stranding و تلميحات عديدة

لعبة Death Stranding بالرغم من أنها توفرت قبل فترة ليست بالطويلة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا إلا أن هذه الأخيرة فعلا ما تزال تحاول البقاء في الواجهة بحكم أنها مثل الشمعة المضيئة قبل أن تنطفئ نارها بشكل مفاجئ مباشرة بعد إطلاقها الرسمي و هو ما يمكن أن يتأكد من خلال كمية التفاصيل التي ظهرت عنها خلال الأيام والأسابيع الماضية .

بحكم أنها غابت عن الواجهة كليا إلى غاية هذا اليوم إد و من خلال تغريدة تم رصدها عن طريق الحساب الرسمي المطور الياباني السيد هيدو كوجيما فقد تبين أن هذا الأخير في محاولة من أجل التلميح إلى ماهو قادم خلال هذا العام من طرفه حينما نشر مقطع من داخل اللعبة و الذي يظهر حقبة الحرب العالمية الأولى .

ناهيك عن رسالة مفادها أن شيء ما قادم في عام 2020 وهو ما ترك بالنسبة للجمهور عدة أسئلة تتراقص في المفكرة بين من يعتقد أن هذه الخطوة من المطور الياباني جد عادية من أجل التلميح إلى اللعبة و أيضا محاولة لفت الإنتباه إليها خاصة أنه يستعد إلى إطلاقها في الصيف المقبل على أجهزة البي سي و هو ما سيكون فعلا عبارة عن تشويق لهذه النسخة حسب اعتقاد البعض من المتابعين .

و لو أن من خلال التفاصيل التي رصدنا على عدة مواقع عالمية فقد أجمع العديد من الصحفيين أن هذه ليس من عادات المطور كوجيما حيث أن ما وراء هذا الفيديو من الممكن أن يكون عبارة عن تلميح لقدوم محتوى إضافي أول من نوعه لهذه الاخيرة و هو الذي كانت له تجارب من قبل على مثل هكذا محتويات فكل شيء ممكن و وارد جدا أن يحدث من طرف هذا الأخير .

أو ربما يحاول أن يلمح إلى إمكانية إطلاق جزء ثاني من هذه الأخيرة ؟ شيء مستحيل حقا أن يحدث في عام 2020 لكن كل شيء وارد و الأيام القليلة المقبلة من شأنها أن تكشف لنا السر وراء هذا الفيديو الغريب حيث إعتقد بعض اللاعبين أن المخرج تأثر نوعا ما بفيلم 1917 السينمائي وهو ما دفعه إلى إطلاق هذا العرض ، شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent