recent
أخبار ساخنة

رسميا سيتم تكريم المطور Hideo Kojima بأعلى جائرة خلال حفل BAFTA Game Awards لهذا العام !

رسميا سيتم تكريم المطور Hideo Kojima بأعلى جائرة خلال حفل BAFTA Game Awards

رسميا سيتم تكريم المطور Hideo Kojima بأعلى جائرة خلال حفل BAFTA Game Awards

أكيد أننا لما نتحدث عن عالم الألعاب و صناعة الألعاب بالتحديد فنحن هنا نتكلم على مجموعة كبيرة جدا من الشخصيات التي تركت أثرها في عالم الألعاب و من بينها هناك المطور الياباني المبدع هيدو كوجيما و الذي يحسب له الإشتغال على عدد مهم من العناوين و السلاسل طيلة مسيرته كان آخرها الحصرية التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding لكن قبل ذلك فقد صنع إسمه و شهرته الواسعة من خلال العمل على سلسلة Metal Gear Solid و مختلف الأجزاء التي توفرت من هذه الأخيرة و هو ما جعله كما يقال يحرق المراحل إلى أن أصبح واحد من بين الشخصيات المعروفة من خلال عالم الألعاب .

بالرغم من مغادرة شركة كونامي التي كانت نقطة تحول بالنسبة له و لمسيرته الحافلة إلا أن هذا لم يزده سوى قوة كما قال وبسرعة عاد إلى الجمهور من خلال لعبة Death Stranding التي توفرت العام الماضي .

سبب حديثنا بالأساس على هذا الأخير هو الخبر الذي توصلنا به قبل لحظات و القادم من مؤسسة الأكاديمية البريطانية للأفلام و الفنون التلفزيونية و المعروفة من خلال إسم BAFTA حيث تظل هذه المؤسسة أيضا لها صلة بعالم الألعاب بالتحديد حيث تكرم سنويا عدد من المبدعين و الألعاب التي توفرت من خلال حدث خاص .

و قد أعلنت اليوم أن من بين المكرمين بأعلى جوائز هذه الأخيرة سيكون المطور الياباني هيدو كوجيما حيث سيتم منحه جائزة The Followship و هي أعلى جائزة بالمناسبة تمنحها هذه اللجنة و ذلك عرفان بكل ما قدم هذا الأخير لعالم الألعاب و الصناعة بشكل محدد و قد حدد موعد الحفل في تاريخ الخميس 2 ابريل المقبل مع التذكير أيضا عن قائمة الألعاب المرشحة لجوائز BAFTA Game Awards سيتم الكشف عنها خلال تاريخ 3 مارس المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent