recent
أخبار ساخنة

لعبة Outriders تستعرض عالمها الرائع بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

لعبة Outriders تستعرض عالمها الرائع بالفيديو

لعبة Outriders تستعرض عالمها الرائع بالفيديو

لعبة Outriders تم تقديمها قبل فترة ليست بالطويلة من الأن عن طريق مجموعة من التفاصيل و المعطيات الرسمية من جانب أستوديو People Can Fly مطور سلسلة Bulletstorm السابق حيث قرر هذا الأخير و بعد غياب طويل جدا أن يعود إلى الواجهة من خلال إعلانه عن مشروع لعبة Outriders و التي ستقدم بنظام لعبة و خدمة في نفس الوقت .

بحكم أنها تركز على التجربة التعاونية و أيضا نظام اللوت و هو ما تفوقت فيه كل من لعبة Anthem و ايضا سلسلة Destiny و لو أن لعبة Outriders تقدم نموذج نوعا ما متقدم ، حيث تركز على عنصر القصة بدرجة أولى وهو ما يجعل الجمهور متعطش لرصد كل كبيرة و صغيرة عنها وهو ما دفعنا اليوم لكي نتطرق لهذه الأخيرة من خلال إستعراض جديد بالفيديو أول من نوعه منذ فترة طويلة جدا .

حيث قرر الفريق المطور في استوديو People Can Fly أن يشارك معنا نوعا ما بيئة و نظرة عن جزء من عالم اللعبة و المتمتل في إحدى المناطق من كوكب Enoch حيث يمكن أن نشاهد جمال هذا العالم الخلاب جدا و الذي يحتفظ بالعديد من الأسرار وراء هذا الهدوء و السكنية التي تعم طبيعته .

و أكيد أن الأشهر المقبلة تخبئ لنا العديد من المعطيات و التفاصيل عن اللعبة من جانب أستوديو People Can Fly الذي سبق و أن أعلن بصفة رسمية عن كون لعبة Outriders قادمة في موعدها المحدد خلال نهاية هذا العام في تاريخ سيتم الكشف عنه خلال وقت لاحق على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

ناهيك عن نسخة مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس أيضا حيث ستكون مخصصة لأجهزة الجيل المقبل و كما يقال فقد كانت هذه الأخيرة من أوائل الألعاب المعلنة لأجهزة الجيل المقبل و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة بالفيديو عن عالمها و مختلف البيئات التي ستتوفر من خلاله ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent