recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل معرض GDC 2020 إلى وقت لاحق بسبب إنسحاب أغلب الشركات من الحضور !

رسميا تأجيل معرض GDC 2020 إلى وقت لاحق بسبب إنسحاب أغلب الشركات من الحضور

رسميا تأجيل معرض GDC 2020 إلى وقت لاحق

معرض GDC 2020 سبق و أن أشرت من قبل عبر عدة مواضيع في موقعنا أنه فعلا بات مهدد أن يقيم دورته العادية خلال هذا العام خاصة وأن مجموعة من الشركات أعلنت عن كون الحضور إلى الحدث يظل فعلا يشكل خطراً بالنسبة للموظفين لديهم .

و هو ما كانت سباقة إليه شركة سوني التي فعلا فطنت للأمر و أعلنت منذ عدة أسابيع أنها قررت إلغاء جميع الفعاليات المرتبطة بهذا الحدث و بالتالي كانت فعلا بداية لعدة قرارات مهمة من مجموعة شركات التي كان من المنتظر أن تتواجد في المعرض مثل أستوديو Kojima Productions و ايضا EA .

ناهيك عن الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت و أيضا Epic Games اللتان أعلنا أنهم لن يتواجدون في المعرض بالرغم من تمسكهم بخيط الأمل ، إلا أن الفرار الذي جاء اليوم أكد أنه فعلا لم يكن بالإمكان تنظيم الحدث في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية حيث و من خلال التحديثات اليومية و مستجدات تفشي فيروس كورونا القاتل في البلاد .

فقد كان من اللازم إتخاد الاحتياطات اللازمة وهو ما تبين فعلا من خلال المعلومات التي توفرت من جانب اللجنة المنظمة إد و من خلال بيان رسمي تم نشره قبل ساعات قليلة من الأن ، فقد أعلنت هذه الأخيرة عن خبر تأجيل للمعرض من مارس المقبل إلى غاية صيف هذا العام و ذلك لأسباب و ظروف قاهرة .

حيث و من خلال الرسالة المقدمة لم يتم التطرق نهائيا الى فيروس كورونا بحيث أكدت اللجنة المنظمة أن السلطات المحلية في مدينة سان فرانسيسكو فعلا قدمت لهم ضمانات أمنية و وقائية على أساس أن الحدث فعلا لا يواجه اي خطر خارجي .

لكن في ظل الظروف التي تلاحق الشركات التي انسحبت بشكل كبير فقد كان من المستحيل أن يدور المعرض و أغلب الشركات الكبرى غائبة و هو ما جعلهم يتخدون هذا القرار المعقد على حد قولهم و طبعا التفاصيل القادمة من شأنها أن تكشف لنا عن الموعد المحدد لدورة معرض GDC 2020 خلال هذا العام و المقرر الأن في فصل الصيف ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent