recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن ممثل دور شخصية Vesemir في مسلسل The Witcher !

الكشف رسميا عن ممثل دور شخصية Vesemir في مسلسل The Witcher

الكشف رسميا عن ممثل دور شخصية Vesemir في مسلسل The Witcher

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في تفاصيل سابقة قبل أيام قليلة على أساس أن المسلسل التلفزيوني The Witcher فعلا قد انطلقت شبكة نتفليكس في عملية تصويره و قمت حينها بمشاركة مجموعة من الصور من عين المكان مقدمة من بعض أعضاء طاقم التصوير .

و هو ما خلف فعلا ردود فعل طيبة من الجمهور دون حد سواء و لو أنه و لغاية تلك اللحظة لم تكشف لنا شبكة نتفليكس عن التفاصيل المتعلقة بالقائمة النهائية للممثلين خلال الموسم الثاني من هذا الأخير و الذي كما يقال سيكون عبارة عن بداية فعلية لما ينتظرنا من أحداث قوية خاصة بعد الافتتاحية المتميزة من خلال أول موسم الذي فعلا أجمع العديد من النقاد أنه كان من الممكن فيه أفضل مما كان .

بالعودة إلى التفاصيل المرتبطة بقائمة الممثلين فقد كنت قد أشرت من قبل أن الموسم الجديد سيكون فرصة لظهور عدد من الوجوه و من أبرزهم شخصية Vesemir وهو مربي البطل Geralt من خلال القصة حيث يعتبر هذا الأخير من بين أقدم السحرة وهو أحد الناجين من الهجوم الكبيرة على قرية Kaer Morhen قبل سنوات و يعتبر من ببن أقوى السحرة .

الكشف رسميا عن ممثل دور شخصية Vesemir في مسلسل The Witcher
إلا أنه و مع مرور السنوات فقد أصبح طاعن على مستوى السن و بات هذا الأخير نشاطه قليل إلا أنه و عبر أحداث المسلسل سيكون هذا الأخير ما يزال في أوج عطائه و ارتباطاً به دائما فقد علمنا اليوم من خلال التفاصيل الرسمية المقدمة أن الممثل الذي سيلعب دور هذا الأخير هو الممثل الدانماركي Kim Bodnia و الذي فعلا شكل مفاجأة بالنسبة للجمهور .

خاصة أن أغلب التوقعات كانت تشير إلى كون ممثل هذه الشخصية سيكون هو Mark Hamill إلا أنه بالنهاية القرار كان هو إختيار الممثل Kim Bodnia و الذي سبق له أن تقلد دور شخصية Konstantin في مسلسل Killing Eve و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الشخصيات الجديدة و جميع الممثلين الذين سيقومون بأداء دورها في الموسم الثاني لمسلسل The Witcher ،، تحياتي.

القائمة الكاملة :

- شخصية Coen من أداء الممثل Yasen Atour
- شخصية Vereena من أداء الممثلة Agnes Bjorn
- شخصية Lydia van Bredevoort من أداء الممثلة Aisha Fabienne Ross
- شخصية Nivellen من أداء الممثل Kristofer Hivju
- شخصية Francesca Findabair من أداء الممثلة Mecia Simson
- شخصية Lambert من أداء الممثل Paul Bullion
- شخصية Eskel من أداء الممثل Thue Ersted Rasmussen



google-playkhamsatmostaqltradent