recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Nioh 2 متوفر الأن للتحميل و لوقت محدود جدا على جهاز PS4 !

ديمو لعبة Nioh 2 متوفر الأن للتحميل و لوقت محدود جدا على جهاز PS4

ديمو لعبة Nioh 2 متوفر الأن للتحميل و لوقت محدود جدا على جهاز PS4

لعبة Nioh 2 سبق و أن خصصنا لها حيز مهم من خلال موقعنا عن طريق عدة خرجات إعلامية و تفاصيل جد مهمة توفرت من قبل تحديدا عن الشخصيات التي من الممكن أن تكون متواجدة فيها ناهيك عن محتوى اللعبة من أسلوب اللعب و حجم التغيرات التي حصلت عليها بالمقارنة مع اول جزء .

و لو أن الطابع الطاغي عليها من دون شك كان وما يزال هو الصعوبة الكبيرة من حيث القتال و لو أن هذه الأخيرة تتيح مجموعة من العناصر المهمة و التي تجعل من التجربة نوعا ما جد سهلة إلا أن هذا لا يمكن أن يجلب عدد كبير من الجمهور وهو ما حاول الفريق المطور في أستوديو Team Ninja أن يفطن له .

و السبيل إليه هو محاولة توفير اللعبة للجميع من أجل التجربة قبل الإطلاق النهائي و المنتظر في تاريخ 13 مارس المقبل ، حيث و من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم فقد علمنا من أستوديو Team Ninja أن هذه الأخيرة قد أصبحت منذ اللحظة متوفرة عن طريق نسخة ديمو تجريبية على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا من خلال متجر بلايستيشن ستور الرقمي .

إد تتوفر هذه النسخة لوقت جد محدود و تحديدا لغاية تاريخ 1 مارس أي يوم الغد بمشيئة الله و بالتالي أمامك الفرصة من أجل تحميل هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة و تجربة اللعبة قبل أن يتم سحبها بصفة نهائية .

إد تحمل إسم Last Chance Trial وهو دليل على أنها فعلا الفرصة الأخيرة قبل أن تختفي بصفة نهائية على جهاز بلايستيشن 4 مع التذكير أن موعد إطلاق نسختها النهائية لا يفصلنا عنه الكثير و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لتحميل نسخة الديمو مباشرة على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل ديمو لعبة Nioh 2 من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent