جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Nioh 2PS4

الإعلان رسميا عن نسخة ديمو قادمة للعبة Nioh 2 وهذا موعدها بالتفصيل !

الإعلان رسميا عن نسخة ديمو قادمة للعبة Nioh 2

الإعلان رسميا عن نسخة ديمو قادمة للعبة Nioh 2

لعبة Nioh 2 تظل من بين العناوين القوية والمنتظرة من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري و التي علمنا خلال يوم أمس أنها و بصفة رسمية قد تم غلق عملية تطويرها بعدما أصبحت ذهبية و بالتالي يمكن المرور إلى مرحلة الإنتاج داخل الأشرطة قبل إطلاقها بشكل نهائي عبر الأسواق العالمية .

إلا أن الفريق المطور قرر أن يفاجئ الجمهور من خلال إعلان جد مثير هذا اليوم و الذي تم من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية ، حيث و عن طريق إعلان مباشر من هؤلاء فقد أكد استوديو Team Ninja أنهم قرروا منح الجمهور فرصة تجربة اللعبة.

قبل أن يتم إطلاقها على الأسواق و ذلك من خلال نسخة عبارة عن ديمو سيكون محدود الوقت بالطبع على متجر بلايستيشن ستور من خلال جهاز بلايستيشن 4 و ذلك في الفترة الممتدة من تاريخ 28 فبراير الحالي إلى غاية تاريخ 2 مارس المقبل .

و تحديدا سيتوفر في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم 28 فبراير وينتهي في حدود الساعة الحادية عشرة من يوم 2 مارس بتوقيت مكة المكرمة بالطبع ، هذه المرحلة التجريبية للعبة ستكون بالطبع فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل إكتشاف جديد اللعبة من خلال هذا الجزء و مختلفة الإضافات التي اشتغل عليها الفريق المطور طيلة هذه الفترة و هل فعلا هناك تطور و اختلافات عن ما توفر في الجزء الأول ؟

 و هو ما سنحاول الإطلاع عليه عن قرب لما لا ، من جهة أخرى يمكن أن ننتظر إطلاق اللعبة خلال تاريخ 13 مارس المقبل و هو الموعد المحدد لها منذ فترة طويلة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا بالطبع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *