recent
أخبار ساخنة

رسميا انتهاء تطوير لعبة Nioh 2 و أصبحت جاهزة للإطلاق على جهاز PS4 !

رسميا انتهاء تطوير لعبة Nioh 2 و أصبحت جاهزة للإطلاق على جهاز PS4

رسميا انتهاء تطوير لعبة Nioh 2 و أصبحت جاهزة للإطلاق على جهاز PS4

خبر جد متميز ذلك الذي قرر أستوديو Team Ninja أن يشاركه معنا اليوم من خلال تفاصيل جد مثيرة تم تقديمها من طرف هذا الأخير حيث و عن طريق معطيات جد مهمة فقد أكد هذا الأخير أنه و قبل إطلاق لعبة Nioh 2 بشهر كامل و تحديدا في موعد 13 مارس المقبل فقد باتت هذه الأخيرة فعلا جاهزة من أجل الإطلاق الرسمي على منصة بلايستيشن 4 حصريا .

حيث و من خلال إعلان تم من طرف شركة Koei Tecmo الناشرة لهذه الأخيرة فقد أعلنت أن اللعبة و بعد سنوات من العمل عليها فقد باتت فعلا جاهزة من أجل أن تتوفر عبر الأسواق منذ هذه اللحظة .

و هو ما سيكون فعلا عبارة عن خطوة جد موفقة خاصة لكل من ينتظر هذه الأخيرة بحكم أنه كان هناك تخوف من إمكانية تأجيل إطلاق اللعبة خاصة بعد عزة أخبار طفت على السطح في الأسابيع الماضية و التي كانت تشير إلى أن عدة عناوين من الممكن أن تغير من موعد إطلاقها إلى غاية توفيرها مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

وهو ما حاول أن يكون استوديو Team Ninja حاسم فيه خلال هذا اليوم و هو ما يمكن أن يتأكد عن طريق التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها و طبعا المزيد من المعطيات قد ننتظرها عن اللعبة خلال الأيام المقبلة .

خاصة أن هذه الأخيرة تقدم بنظام قريب من ألعاب سلسلة Dark Souls لأستوديو From Software وهو ما يجعل فئة مهمة من المستخدمين متحمسين إليها و هو ما سنحاول تغطية كافة التفاصيل عنه من خلال موقعنا كما جرت العادة مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة مرتقب في تاريخ 13 مارس المقبل و المحدد من قبل حصريا على منصة سوني بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent