recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو هكذا يتوقع اللاعبين شكل واجهة المستخدم على جهاز PS5 !

شاهد بالفيديو هكذا يتوقع اللاعبين شكل واجهة المستخدم على جهاز PS5

شاهد بالفيديو هكذا يتوقع اللاعبين شكل واجهة المستخدم على جهاز PS5

أكيد أن التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا خاصرة بقوة خلال الأيام الماضية وهو ما يمكن أن نرصد على موقعنا من حيث كمية المواضيع والتفاصيل التي احاول تقريبكم منها عن الجهاز إلا أن هذا الموضوع اليوم لا يتعلق فقط بالمعطيات الرسمية عن الجهاز و إنما عن تفاصيل طفت على الواجهة من خلال أحد المستخدمين من محبي التصميم .

حيث وضع رهن الجميع مخيلته من أجل طرح تصميم تخيلي لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ، حيث كانت الفرصة مواتية من خلاله لاكتشاف المزيد من الميزات حيث اعتمد بشكل أساسي على الشكل الذي يتوفر من خلال متجر بلايستيشن ستور .

و هو ما اعتمد عليه المصمم من أجل تطبيق الفكرة الخاصة بشكل واجهة المستخدم و طبعا كلنا في إنتظار و ترقب ما سيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة عن الجهاز .

خاصة أن هذا الصمت الغريب من جانب شركة سوني فعلا يخبئ من ورائه تفاصيل مهمة و التي سنحاول أن تكشفها خلال الأيام القليلة المقبلة و طبعاً نحن في موقع GAMES 4 FANS كما عودناكم سنحاول متابعة كافة التفاصيل و المعلومات بصفة دائمة و نعدكم بالأخبار أول بأول على الجهاز و جميع أجهزة الجيل القادم طبعا خلال موقعنا .

و أسفل الموضوع أترككم الحين مع هذا الاستعراض الجديد بالفيديو لهذا التصميم التخيلي لواجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 5 القادم و شاركونا رأيكم متابعينا على قسم التعليقات و هل ترون أنها فعلا متميزة و مناسبة للجهاز أم أنها تحتاج لمزيد من الإضافات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent