جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5Remedy

إشاعة : أستوديو Remedy يشتغل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5 و هذه أول التفاصيل..

إشاعة : أستوديو Remedy يشتغل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5 و هذه أول التفاصيل..

إشاعة  أستوديو Remedy يشتغل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5

خلال السنوات الماضية كانت هناك دائما مجموعة من الإشاعات أتذكرها شخصيا عن كون أستوديو Remedy Entertainment من الممكن أن يشتغل على حصرية جديدة لأجهزة بلايستيشن و تحديدا منصة بلايستيشن 4 الحالية .

الا أن هذه التفاصيل تبين مع مرور السنوات أنها فعلا غير صحيحة و لو أن الفريق أبان عن رغبته أكثر من مرة للتعاون مع شركة سوني من خلال مشروع على أجهزة بلايستيشن وهو ما قد يتحقق على ما يبدوا من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل على الأقل هذا ما تبين من خلال التفاصيل التي طفت على السطح هذا اليوم من جانب أحد المصادر .

و هنا الحديث عن أحد المطورين لدى فريق Remedy و الذي من خلال ملفه الخاص على موقع LinkedIn فقد أشار أنه يعمل مع أستوديو Remedy على مشروع بتعاون مع أستوديو XDEV و لمن لا يعلم ما يشكل هذا الفريق فهو عبارة عن أستوديو خاص بشركة سوني و تابع لأستوديوهات سوني العالمية .

حيث يظل مكلف بالتعاون والتعامل المباشر مع استوديوهات الطرف الثالث التي تشتغل على حصريات لأجهزة بلايستيشن و من دون شك أن العديد منكم قد يكون صادف شعار هذا الفريق من خلال إحدى الحصريات خاصة تلك التي تتوفر كما أشرت من استوديوهات الطرف الثالث .

هذا و قد أضاف عدد من المتتبعين أن تواجد إسم أستوديو XDEV على ملف هذا المطور عبارة عن إشارة واضحة تؤكد أن الفريق فعلا يشتعل على مشروع موجه إلى جهاز بلايستيشن 5 المقبل و لو أنه أكد قبل سنوات من الأن على أساس أنه لا يرغب بتقديم أي عنوان حصري لأحد الأجهزة لكن من يدري قد يكون هناك تعاون بينه و بين شركة سوني في المستقبل لهذا نصنف المعطيات في خانة الإشاعة إلى غاية ما تظهر معطيات تفند أو تنفي ما جاء فيها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *