جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4بلايستيشن 5ControlPCPS4PS5RemedyXbox Series XXboxOne

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X وهذا مصير لعبة Control !

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X

لعبة Control كانت من بين العناوين المتميزة التي توفرت من خلال العام الماضي و نحن على موقعنا حاولنا أن نسلط الضوء عليها من خلال مجموعة من المقالات كان أهمها المراجعة الشاملة التي قدمنا عنها و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم على خلفية كمية من المعلومات المهمة التي تحدث عنها الفريق المطور في شخص أستوديو Remedy Entertainment حول هذه الأخيرة .

حيث و عن طريق التقرير المالي من هذا الفريق فقد كان هذا الأخير قد تطرق إلى المشاريع المقبلة من طرفه و هنا الحديث عن طور اللعب الفردي بالنسبة للعبة CrossFireX ، كما أشار لأول مرة أنه سينطلق في مرحلة الإنتاج بالنسبة لعنوان جديد سيتوفر في السنوات المقبلة و ذلك في إتجاه كل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 حيث و من خلال التفاصيل التي أشار إليها عن طريق التقرير لم يرغب الفريق في الحديث مطولا عن هذا العنوان .

مؤكدا أنه دخل لتوه في المرحلة الأولية قبل الخوض في تطويره و تجهيزه قبل إطلاقه بعد سنوات من الأن مضيفا أن من بين خططه المستقبلية مجموعة من الحزمات الإضافية للعبة Control سيصل عددها إلى حاجز توسعتين مدفوعة طبعاً .

هذا الأخير أكد على نفس المنوال أن لعبة Control محتواها و الطريقة التي استخدمت في تطويرها تتيح لها من دون شك استهداف المزيد من الأجهزة و هو ما سيحاولون تقديمه في أقرب فرصة حيث تعتبر من دون شك إشارة مباشرة من الفريق على أساس انهم يستهدفون أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 من خلال لعبة Control و يرغبون بتقديم محتوى جد متطور من حيث الرسومات .

و هو ما سنتابع فصوله عن قرب و لما لا أن يتم إستعراض اللعبة على إحدى هذه الأجهزة ، طبعا تفاصيل جد مثيرة و هو ما سنحاول الإطلاع عليه عن قرب من خلال الأسابيع المقبلة و لما لا أن نحصل على معلومات مؤكدة في هذا الصدد خاصة أن اللعبة حققت ما كان ينتظر منها الفريق المطور على المستوى التجاري .

إد أشار الفريق المطور أن اللعبة لم تتطلب موارد مالية ضخمة جداً بالمقارنة مع ألعاب أخرى قدمت في نفس الفترة من العام الماضي مثل Death Stranding و كذلك Star Wars Jedi Fallen Order إلا أن لعبة Control إستطاعت أن تجلب جمهور كبير من خلال مبيعات جد مهمة على جميع الأجهزة دون أي استثناء ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *