recent
أخبار ساخنة

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X وهذا مصير لعبة Control !

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X

أستوديو Remedy يؤكد إطلاق لعبة جديدة على جهاز PS5 و Xbox Series X

لعبة Control كانت من بين العناوين المتميزة التي توفرت من خلال العام الماضي و نحن على موقعنا حاولنا أن نسلط الضوء عليها من خلال مجموعة من المقالات كان أهمها المراجعة الشاملة التي قدمنا عنها و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم على خلفية كمية من المعلومات المهمة التي تحدث عنها الفريق المطور في شخص أستوديو Remedy Entertainment حول هذه الأخيرة .

حيث و عن طريق التقرير المالي من هذا الفريق فقد كان هذا الأخير قد تطرق إلى المشاريع المقبلة من طرفه و هنا الحديث عن طور اللعب الفردي بالنسبة للعبة CrossFireX ، كما أشار لأول مرة أنه سينطلق في مرحلة الإنتاج بالنسبة لعنوان جديد سيتوفر في السنوات المقبلة و ذلك في إتجاه كل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 حيث و من خلال التفاصيل التي أشار إليها عن طريق التقرير لم يرغب الفريق في الحديث مطولا عن هذا العنوان .

مؤكدا أنه دخل لتوه في المرحلة الأولية قبل الخوض في تطويره و تجهيزه قبل إطلاقه بعد سنوات من الأن مضيفا أن من بين خططه المستقبلية مجموعة من الحزمات الإضافية للعبة Control سيصل عددها إلى حاجز توسعتين مدفوعة طبعاً .

هذا الأخير أكد على نفس المنوال أن لعبة Control محتواها و الطريقة التي استخدمت في تطويرها تتيح لها من دون شك استهداف المزيد من الأجهزة و هو ما سيحاولون تقديمه في أقرب فرصة حيث تعتبر من دون شك إشارة مباشرة من الفريق على أساس انهم يستهدفون أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 من خلال لعبة Control و يرغبون بتقديم محتوى جد متطور من حيث الرسومات .

و هو ما سنتابع فصوله عن قرب و لما لا أن يتم إستعراض اللعبة على إحدى هذه الأجهزة ، طبعا تفاصيل جد مثيرة و هو ما سنحاول الإطلاع عليه عن قرب من خلال الأسابيع المقبلة و لما لا أن نحصل على معلومات مؤكدة في هذا الصدد خاصة أن اللعبة حققت ما كان ينتظر منها الفريق المطور على المستوى التجاري .

إد أشار الفريق المطور أن اللعبة لم تتطلب موارد مالية ضخمة جداً بالمقارنة مع ألعاب أخرى قدمت في نفس الفترة من العام الماضي مثل Death Stranding و كذلك Star Wars Jedi Fallen Order إلا أن لعبة Control إستطاعت أن تجلب جمهور كبير من خلال مبيعات جد مهمة على جميع الأجهزة دون أي استثناء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent