recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في الأسواق الأمريكية خلال شهر يناير 2020 !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في الأسواق الأمريكية خلال شهر يناير 2020

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في الأسواق الأمريكية خلال شهر يناير 2020

كما جرت العادة و خلال كل شهر لنا موعد مع مجموعة من الإحصائيات و التفاصيل المثيرة التي تقدم من طرف مؤسسة NPD Group و التي تقدم لنا نظرة عن أكثر الألعاب مبيعا خلال كل شهر من خلال الأسواق الأمريكية و خلال هذا العام سيكون الموعد مع أول تقرير و هو الخاص بشهر يناير الماضي .

حيث كان هذا الأخير نوعا ما جد فقير من حيث كمية العناوين المتوفرة من خلاله و هو ما كان يؤكد أن الفرصة ستكون مواتية لعدد من العناوين من أجل فرض سيطرتها على القائمة وهو ما يمكن أن نشاهد بفعل هذا التقرير المقدم من طرف المنظمة .

إد و كما يمكن أن نشاهد عن طريق التفاصيل التي شارك معنا الفريق فلعبة Dragon Ball Z Kakarot هي من تربعت على عرش أكثر العناوين مبيعا من خلال الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية متبوعة بلعبة Call of Duty Modern Warfare التي تواصل تحقيق أفضل النتائج من حيث الأرقام الخاصة بالمبيعات و هو أمر جد عادي بالنسبة لهذه الأخيرة قبل دخولها في مرحلة الركود خلال كل فترة من السنة .

إضافة إلى هذه الألعاب نرصد أيضا تواحد للعبة Madden NFL 20 و التي تظل لها شعبية كبيرة من خلال المنطقة هناك نظرا لكونها الرياضة الأولى بالنسبة للأمريكيين و بالتالي تواجدها بالمركز الثالث أمر جد عادي ناهيك عن الأداء الأكثر من رائع للعبة Star Wars Jedi Fallen Order على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث ومن خلال نظرة عن الأرقام المقدمة من طرف هذا الفريق فقد تبين أن اللعبة فعلا تواصل حصد المزيد من الجمهور و بالتأكيد أن هذا دليل واضح من الجمهور على أنه يرحب بكل الألعاب التي تقدم تجربة من هذا القبيل خاصة تلك التي تركز على عنصر القصة و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لأكثر الألعاب مبيعا في شهر يناير الماضي ،، تحياتي.

قائمة أكثر الألعاب مبيعا :

1 - Dragon Ball Z Kakarot
2 - Call of Duty : Modern Warfare
3 - Madden NFL 20
4 - Star Wars Jedi : Fallen Order
5 - Grand Theft Auto V
6 - NBA 2K20
7 - Super Smash Bros. Ultimate
8 - Mario Kart 8 Deluxe
9 - Ring Fit Adventure    Nintendo
10 - Red Dead Redemption II
google-playkhamsatmostaqltradent