recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Dragon Ball Z Kakarot تسجل أرقام قياسية خلال أول أسبوع لها في الأسواق..

مبيعات لعبة Dragon Ball Z Kakarot تسجل أرقام قياسية

مبيعات لعبة Dragon Ball Z Kakarot تسجل أرقام قياسية

لعبة Dragon Ball Z Kakarot أكيد أنها كانت من بين العناوين المهمة و المنتظرة خلال شهر يناير الماضي و لو أنه لم تكن لنا فرصة من أجل تجربة هذه الأخيرة و مشاركة رأينا معكم بخصوص هذه الأخيرة إلا أنه و عن طريق موقعنا .

فقد كنا من بين المنابر الإعلامية التي لا يمكن أن تمر بجانب التفاصيل المتعلقة بها و حاولنا طيلة الأيام الماضية أن نغطي كافة التفاصيل و المعلومات عن اللعبة ، و هو ما يتواصل مجددا هذا اليوم على خلفية كمية المعلومات التي تمت مشاركتها معنا من جانب شركة Bandai Namco الناشرة للعبة .

حيث و عن طريق بيان رسمي من الشركة فقد أماطت اللثام عن المعطيات الرسمية المتعلقة بمبيعات اللعبة و التي بلغت ما يناهز 1,5 مليون نسخة مباعة خلال أول أسبوع لها ، إد ومن خلال نفس البلاغ الصحفي المقدم من الشركة فقد أكدت أن اللعبة تفوقت على مبيعات لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 التي كانت قد سجلت ما يناهز 1,4 مليون نسخة مباعة .

إلى أنها لم تتربع على عرش المبيعات الخاصة بالسلسلة و التي تظل في حوزة جزء Dragon Ball FighterZ من خلال رقم مبيعات محدد في 2 مليون نسخة ، من جهة أخرى أعلنت شركة Bandai Namco أنها و خلال الفترة المقبلة و تحديدا إلى غاية 31 مارس المقبل تتوقع أن ترتفع مبيعات اللعبة أكثر إلى غاية ما تصل إلى ما يناهز 2 مليون نسخة .

وهو ما يعتبر على حد قولها نجاح كبير للعبة مع التذكير أن عنوان Dragon Ball Z Kakarot متوفر منذ شهر يناير الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent