recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أنها تغيرت كثيرا عن ما كانت عليه و هذا ما ينتظرنا من حيث الرسومات !

مطور لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أنها تغيرت كثيرا عن ما كانت عليه

مطور لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أنها تغيرت كثيرا عن ما كانت عليه

أكيد أن لعبة Cyberpunk 2077 كانت خلال الأيام الماضية جد نشيطة من حيث التفاصيل و المعلومات التي توفرت عن هذه الأخيرة و التي حاولنا أن نتطرق لها بشكل مفصل عن طريق عدد من المقالات و أيضا الأخبار و أحدثها ما نشارك معكم من خلال هذا الموضوع و الذي يأتي على خلفية تصريحات جد مهمة من خلال المطور السيد John Mamais داخل أستوديو CD Projekt .

حيث و خلال مقابلة دائما مع موقع OnMSFT فقد أفاد هذا الأخير أن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا تطورت من خلال المرحلة الماضية وقد تغيرت بشكل كبير ، مضيفا أن تأجيل إطلاق اللعبة فعلا سيكون فرصة مواتية أمام المطورين لإخضاع اللعبة إلى عدة تغييرات و تحسينات جد مهمة بهدف الرفع من جودة عالمها .

مضيفا أن الفريق و خلال الأشهر الماضية كان يركز على نظام الإضاءة إلى أقصى حد ممكن و تحديدا الزج بتقنية Global Illumination و التي تستخدم مؤخرا فى عدد من الألعاب و هي توجيه الضوء بشكل ديناميكي و هو تقريبا نفس النظام المستخدم في لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار .

حيث يرغب فريق CD Projekt Red بالدفع إلى أقصى حد هذا النظام و الذي سيجعل من اللعبة فعلا متطورة من حيث الشكل مؤكدا أنهم يرغبون في توفير أفضل ما لديهم على جميع النسخ و يبقى السؤال المطروح بقوة هو هل يمكن أن ننظر هذه المميزات التي يتحدث عنها المطور في نسخة اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الحالي ؟

أم أنها ستعرج إلى أجهزة البي سي و بلايستيشن 5 و تم إكسبوكس سيريز اكس ؟ بحكم أن تأخير إطلاق اللعبة إلى غاية سبتمبر المقبل و لو أنه كان بنية صقل اللعبة أكثر إلا أنه سيكون فرصة من أجل دعم هذه الأجهزة و لو أن التصريحات ليست رسمية لكن لا يمكن أن يمرر الفريق المطور الفرصة دون العمل على تحسينات لترافق نسخة أجهزة الجيل القادم مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر دائما في تاريخ 17 سبتمبر المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent