recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تحقق أفضل أداء منذ إطلاقها و تفاصيل مثيرة جدا..

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تحقق أفضل أداء منذ إطلاقها

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تحقق أفضل أداء منذ إطلاقها

كما أشرت من خلال مجموعة من التقارير على موقعنا فهذا اليوم كانت عدة خرجات إعلامية من عدة شركات عالمية متخصصة في صناعة الألعاب و كانت البداية من خلال تقرير يوبيسوفت الذي قدمت من خلاله نظرة قريبة عن بعض الخطط المستقبلية و القادمة من طرفها خلال هذا العام قبل أن تلتحق أيضا شركة أكتفيجين من خلال مجموعة من التفاصيل عن سلسلة Call of Duty وكذلك عن مختلف المشاريع القادمة في هذا السياق .

وهو ما حاولت أيضا شركة Take Two Interactive أن تتطرق له من خلال تقريرها المالي حيث كان السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة على موعد مع المستثمرين من أجل تقديم حصيلة الفترة الماضية الممتدة إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر الماضي .

و التي أكد خلالها السيد Strauss أن مبيعات كل من لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 فعلا كانت في أفضل الأحوال مضيفا أن استوديوهات روكستار تعيش أزهى أيامها من خلال مبيعات و مداخيل جد ضخمة حيث بلغت لعبة GTA 5 ما يناهز 120 مليون نسخة ما جعلها تصبح ثالث أكثر عنوان مبيعا غير تاريخ صناعة الألعاب .

في حين أن لعبة Red Dead Redemption 2 اقتربت من حاجز 30 مليون نسخة وهو أفضل أداء لها خلال العام الماضي مشيرا أن المداخيل كانت جد مهمة عن طريق أطوار الأونلاين للعبتين معا مشيرا أن استوديوهات روكستار مرتاحة لأداء هذه الألعاب و تتطلع لمستقبل زاهر .

السيد Strauss Zelnick تحدث عن مغادرة دان هاوسر عبر بضع أسطر قليلة فقط حيث أكد أنه فعلا يعتبر من بين الأشخاص الذين سعد بالتعامل معهم لكن من خلال كلامه فقد أثنى كثيرا عن أخيه سام هاوسر الرئيس الحالي لاستوديوهات روكستار مؤكدا أنه فعلا شخص محترم و محنك و له شخصية قيادية و يتوافقان كثيرا من حيث التفكير و الخطوات المقبلة ما يجعله فعلا محبب لديه .

من جهة الأرقام فقد سجلت شركة Take Two Interactive خلال هذه الفترة مداخيل في حدود 930,1 مليون دولار بانخفاض قدره 25% بالمقارنة مع 1,25 مليار دولار المحققة خلال العام الماضي و هذا أمر طبيعي بحكم أن تلك الفترة عرفت إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و هو ما يختلف خلال هذا العام .

مع العلم أن اللعبة سجلت حضور من ذهب عن طريق نسخة متجر Steam و التي كانت فعلا متميزة من حيث الأداء ناهيك عن ألعاب مثل Borderlands 3 و ايضا The Outer Worlds التي حققت على التوالي 8 مليون نسخة مباعة و أيضا 2 مليون نسخة إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر الماضي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent