recent
أخبار ساخنة

رسميا جزء جديد من سلسلة BioShock قادم قريبا و هذه أول التفاصيل..

رسميا جزء جديد من سلسلة BioShock قادم قريبا

رسميا جزء جديد من سلسلة BioShock قادم قريبا

من خلال تقريرها المالي السنوي فقد أقرت شركة Take Two بوجود مداخيل جد مهمة في الفترة الماضية إلا أنها أيضا كانت عبارة عن فرصة لا يمكن أن تعوض من الشركة من أجل التواصل مباشرة مع الجمهور وهو ما تطرق له السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة ، حيث و من خلال هذا التقرير المالي فقد أكد و أعلن بصفة رسمية عن جزء جديد من سلسلة BioShock حاليا قيد التطوير .

و هو موضوع ورش عمل مفتوح داخل إحدى استوديوهات التطوير الجديدة لديهم والتي تم افتتاحها خصيصا لهذه السلسلة و طبعا مكانة هذه السلسلة جد مهمة بالنسبة للشركة و هو ما يجعلها فعلا تأخذ بعض الوقت قبل إطلاقها .

حيث أكد هذا الأخير من خلال معرض كلامه في التقرير المالي أن اللعبة دخلت مراحل متقدمة من التطوير على أساس أن تتوفر في فترة بحدود مارس من عام 2021 أي أن اللعبة فعلا عملية تطويرها متقدمة وهو ما يجعلنا ننتظر و نترقب جميع التفاصيل القادمة من طرف الفريق المطور خلال الأشهر المقبلة و ربما نحصل على إعلان أول .

لكن الشيء المؤكد أن اللعبة ستتوفر على جميع الأجهزة حتى الخاصة بالجيل القادم و تحديدا بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بحكم أن فترة إطلاقها ستكون حينها هذه الأجهزة قد توفرت فعلا .

ما سيتيح أمام الفريق المطور فعلا فرصة من أجل استهداف المزيد من الجمهور و الأهم أن تقدم اللعبة مستويات تقنية متطورة و متقدمة جدا لما لا و هو ما سنحاول تقريبكم منه خلال الأيام المقبلة أو الأسابيع القادمة في حالة ظهور جديد عن اللعبة و السلسلة بصفة عامة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent