recent
أخبار ساخنة

مشروع جديد للعبة BioShock تم إلغائه قبل الانطلاق في الجزء القادم ، إليكم الحقائق !

مشروع جديد للعبة BioShock تم إلغائه قبل الانطلاق في الجزء القادم

مشروع جديد للعبة BioShock تم إلغائه قبل الانطلاق في الجزء القادم

خلال يوم أمس كان الجمهور المحب لسلسلة ألعاب BioShock على موعد مع تفاصيل وأخبار جد رائعة قادمة من طرف شركة 2K Games  التي أعلنت بصفة رسمية أن الجزء القادم من السلسلة أصبح عبارة عن ورش حاليا داخل الفريق المطور الذي قامت بتأسيسه مؤخرا تحت اسم Cloud Chamber .

حيث و كما أشرت من خلال التقرير المفصل من هنا على موقعنا فقد كانت الخطوة جد مهمة بالنسبة للشركة رغم أن مبتكر السلسلة ليس من ضمن طاقم العمل إلا أن أغلب المطورين سبق لهم أن جاوروا هذا الأخيرة بعد خبرة سابقة على مستوى السلسلة و من دون شك أن المبادرة كانت جد متميزة من طرف الشركة حيث علق على هذا الأمر السيد Jason Schreier الصحفي الشهير داخل موقع Kotaku الأمريكي .

والذي أشار من خلال تفاصيل عن طريق تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن لعبة BioShock التي تم الإعلان عنها عبارة عن مشروع كان ضمن الخطط من عام 2017 قبل أن تمر الأن إلى مرحلة الإنتاج على حد قوله مضيفا أن التفاصيل التي طفت على السطح قبل عام من الآن وتحديدا في أبريل من عام 2018 عن وجود مشروع من سلسلة BioShock قادم بعنوان أولي " Parkside " فعلا كانت صحيحة حسب المعطيات المتوفرة لديه .

بحكم أن عدد من المطورين أكدوا له هذه التفاصيل الحصرية حينها ، مضيفا أن المشروع إنطلقت شركة 2K Games في العمل عليه خلال عام 2015 قبل أن يتم إلغائه حيث تبين أن التوجه الذي يتخذ فريق التطوير ليس من ضمن خطط الشركة .

و قد أكد أن الفريق المطور الذي أسندت له المهمة حينها لم يكن سوى استوديو Affinity الذي يحسب له العمل بتعاون مع أكتفيجين و أيضا سلسلة Halo من خلال عدة إصدارات حيث كان يقدم يد المساعدة على مستوى المحتويات الإضافية لسلسلة Call of Duty إلا أن مشروع BioShock لم يكن موفق في تدبيره .

و هو ما عجل بضرورة إلغائه يضيف المصدر نفسه و التحول بذلك إلى تأسيس فريق تطوير جديد كليا و هو ما تم الكشف عنه خلال يوم أمس ، طبعا المرحلة التي بلغت اللعبة ما تزال فعلا أولية و يمكن أن ننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول عليها حيث تظل لغاية اللحظة عبارة عن ورش مفتوح و كل شيئ ممن بالنسبة له ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent